الديوان/ وفاة الأمير (سلمان بن سعد بن عبد الله بن آل سعود) بازمة قلبية ,موعد صلاه الجناة ومكان اقامتها /صور الامير سلمان فقيد الاسرة المالكة

البقاء والدوام لوجه ربى الاعلى الكريم العظيم انعى وبخالص الحزن والاسى من موقعنا الوعد الاخبارى عن خبر وفاة فقد الاسرة المالكة الامير سلمان بن سعد حيث أوضح البيان، أنه من المقرر أن يُصلى الجنازة على الفقيد اليوم بعد صلاة العصر من جامع الإمام تركي بن عبد الله في العاصمة السعودية الرياض.

الديوان/ وفاة الأمير (سلمان بن سعد بن عبد الله بن آل سعود) بازمة حادة ,موعد صلاه الجناة ومكان اقامتها /صور الامير سلمان بن تركي آل سعود .

نعى الديوان الملكي في السعودية اليوم الثلاثاء وفاة الأمير سلمان بن سعد بن عبدالله بن تركي آل سعود حيث ذكر بيان صادر عن الديوان أنه سيصلى على الأمير الراحل اليوم بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

وأفاد حساب “تاريخ آل سعود” المختص في حياة العائلة الملكية السعودية على موقع “تويتر”، بأن الأمير سلمان بن سعد بن عبدالله آل سعود فارق الحياة عمر يناهز 27 عاما إثر سكتة قلبية.

وبخالص تعازينا إنا لله وإنا إليه راجعون، أصدر الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء، الثامن من أغسطس، بياناً نعى فيه فقيد الأسرة المالكة، الأمير «سلمان بن سعد بن عبد الله بن تركي آل سعود».

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.