(عقود للكويت وزاره القوي العامله) وظائف خالية ,فرص عمل بالسعودية /الكويت /الامارات /الاردن /عمان ..عقود عمل موثقة باعلى الاجور لكل الفئات ,شروط واوراق مطلوبة |القوى العاملة 2022

اليكم شباب الوظن العربى المسعى الافضل للشباب المصرى الباحث عن فرص عمل باعلى اجر واقصى تامينات مرجوة من الوظيفة وهذا قليل ما يحدث فى مصر ولهذا يتجة الكثيرين للعمل فى الخارج وانا من موقعنا الوعد الاخبارى اقدم لكم اليوم حيث يمكنك  الاطلاع على كافة تفاصيل الوظائف الخالية المقدمة من هنا .

اختبارات المرشحين بشركة اتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمهنة كاتب خدمة عملاء براتب 4000 درهم شاملة بدل السكن والمواصلات وبدلات أخرى، أى ما يوازى 19 ألف جنيه مصرى، وذلك من قبل لجنة متخصصة وتحت إشراف الوزارة.

وقال الوزير في بيان: إن اللجنة سوف تستمر حتى بعد غد الخميس فى المقابلات بديوان عام الوزارة 3 شارع يوسف عباس – مدنية نصر، مشيرا إلى أنه تقدم لهذه الوظيفة 1200 طالب عمل تنطبق عليهم الشروط، بالحصول على مؤهل عالى، وخبرة عامين فى مجال المبيعات فى إحدى شركات الاتصالات من الإناث والذكور، مع إجـــادة اللغة الإنجليزية بدرجة جيد جدا، والسن لا يزيد عن 32 سنة.

وظائف خالية ,فرص عمل بالسعودية /الكويت /الامارات /الاردن /عمان ..عقود عمل موثقة باعلى الاجور لكل الفئات ,شروط واوراق مطلوبة |القوى العاملة 2022 .

لافتًا إلى أن المجتمع المصري يحتاج إلى الوقوف بجانب الدولة لتحقيق الاستقرار، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بوزارة القوى العاملة؛ لاستعراض أهم الملفات التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية، والخطط المستقبلية للوزاة.

واضاف الوزير: “مصر لديها حق علينا ويجب علينا النظر إليها، والوقوف مع مصلحة البلد، وأن يحكمنا هذا العنصر الرئيسي في حياتنا؛ لمحاربة جميع العوائق والمساهمة في تقدم البلاد” وأكد “سعفان” على حدوث طفرة كبيرة لمصر مع نهاية عام 2022، وبداية عام 2022، في جميع المجالات والقطاعات.

مشيرًا إلى أن نجاح وزارة القوى العاملة ليس نابعًا عن مجهود الوزير فقط، ولكن نتاج عمل خلية نحل داخل 27 محافظة، ومجهود 25 ألف موظف، لخدمة المواطن المصري في مصر والدول العربية أيضًا.

هذا وبعد ان أكد وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن الإعلام الصحيح يقضي على مصدري الشائعات، ويمنعها وهى أفضل وسيلة لمحاربة الإرهاب حيث قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن ملف ذوي القدرات الخاصة، تم البدء في التعامل معه من خلال مجموعه من ذوي الاحتياجات الخاصة يتميزون بحماس غير عادي.

وتابع “سعفان”، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء الأربعاء، أنه تم إنشاء صفحة لهم على موقع الإنترنت لكي يُسجل من يرغب في العمل منهم، لافتًا إلى أن عدد من قاموا بتسجيل أنفسهم في هذه الصفحة إلى الآن 500 ألف فرد وأشار إلى أن عام 2022 سيكون عام ذوي القدرات الخاصة مثلما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.