ايفون 8+ (22 الف ثمن لجهاز ابل الالكترونى 2018) الايفون apple-iphone-8 يكتسح السامسونج |راحت ع السونى :اسعار ومواصفات تجريبية /فيديو

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم اليوم حيث يمكن للمستخدم إعداد صور “سيلفي” تُبرز وضوح الوجه أمام خلفيات مشوشة، وتقوم الكاميرا المبتكرة أيضًا بتحليل أكثر من 50 حركة مختلفة للعضلات. ثمّ تعكس تعبيرات المستخدم على 12 شخصية Animoji مختلفة.

ايفون 8+ (22 الف ثمن لجهاز ابل الالكترونى 2018) الايفون apple-iphone-8 يكتسح السامسونج |راحت ع السونى :اسعار ومواصفات تجريبية /فيديو .

أعلنت أبل أن آيفون 8 سيكون بكاميرا 12 ميغا بيكسل، فيما سيكون الهاتف بمعالج جديد a11 سداسي الأنوية. والشاشة مقاومة للماء ويدعم هاتف آيفون 8 بشكل ممتاز تقنية الواقع المعزز، كما سيكون هناك العديد من التطبيقات والألعاب الخاصة بهذه التقنية.

وخلال المؤتمر عرضت أبل لعبة جديدة تعتمد على تقنية الواقع المعززويأتي كل من iPhone 8 وiPhone 8 Plus بنظامiOS 11، مع تحديثات لنمط بورتريه في الكاميرا، وتأثيرات جديدة تجعل Live Photos أكثر مرحاً وتعبيراً.

كما يقدم iOS 11 تجربة الواقع المعزز لمئات الملايين من أجهزة iOS مع منصة جديدة للمطورين لتصميم تطبيقات تتيح للمستخدمين إضافة المحتوى الافتراضي إلى مشاهد واقعية ويعمل Siri بصوت ذكر وأنثى جديدين، ويمكن أن يترجم المقاطع من الإنجليزية إلى الصينية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والإسبانية.

حيث انه والجدير بالذكر ميزات الصورة التي ابتكرتها “أبل” من خلال “ايفون إكس”، إذ تفعل كاميرا TrueDepth خاصية التعرّف إلى صاحب الجهاز بالوجه Face ID، وليس بصمة الإصبع. وهي تعرض أكثر من 30.000 نقطة غير مرئية وتحللها لإنشاء خريطة ثلاثية الأبعاد للوجه.