كلاكيت2: ياسمين صبري بجسد كيم كردشيان 2022 /المثيرة النسخة العربية /صور ياسمين صبرى فى مهرجان الجونة السينمائي

اعد انا من اول من لاحظ الشبة الكبير بين النجمة المصرية ياسمين صبرى والنجمة المثيرة الامريكية المشهورة كيم كرديشيان من حيث تفاصيل الجسم ومعظم الملامح الظاهرة وانا اليوم ااكد لكم هذا الكلام من خلال تلك الصورو التصريحات والفيديو التى يظهر جميع ملامح المثيرة العربية يامين صبرى من الناحية الجسدية وايضا من ناحيه الوجه .

كلاكيت2: ياسمين صبري بهيئة كيم كرديشيان 2022 /المثيرة النسخة العربية /صور ياسمين صبرى فى مهرجان الجونة السينمائي .

نشرت أسما عبر حسابها بموقع Facebook صور للفنانات التي وضعت هي وفريقها لهن المكياج، ومن بينهن ياسمين صبري، وردت على تعليقات المتابعين حول تصريحات ياسمين بأنها وضعته لنفسها.

نتيجة بحث الصور عن كيم كردشيان 2022

بأنها لا تعلم لماذا قالت هذا ومن وضعته لها هي سهى خوري، وكان يجب عليها الإشارة لحقوقها حيث كان حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أقيم مساء الجمعة 22 سبتمبر، وحضره لفيف كبير من الفنانين بين النجوم الشباب والكبار .

مثل عادل إمام وابنيه رامي ومحمد، وفاروق الفيشاوي وابنه أحمد وأحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد وأحمد مالك وأروى جودة ودرة وبشرى ونيللي كريم وإلهام شاهين ويسرا ولبلبة وتامر حبيب وهند صبري وكندة علوش وعمرو يوسف.

صورة ذات صلة

حيث نفت خبيرة التجميل أسما شريف منير التصريحات التي أدلت بها الممثلة ياسمين صبري بأنها وضعت مكياجها لنفسها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.