الرئيسية / منوعات / زفاف الداعية الاسلامى معز مسعود والمرشدة بسنت نور الدين ” الزوجة الثانية” Passant Nur El-Din ..بالصور

زفاف الداعية الاسلامى معز مسعود والمرشدة بسنت نور الدين ” الزوجة الثانية” Passant Nur El-Din ..بالصور

احدثكم اليوم عن اشهر واصغر مرشدة سياحية على السوشيال ميديا فى مصر “بسنت نور الدين” حيث اشتهرت بسنت من خلال مواقع التواصل الاجتماعى كمرشدة سياحية فريدة من نوعها، ونجحت بأسلوبها المبسط فى كسب الكثير من المتابعين من مصر، ومن مختلف دول الوطن العربى، مما جعلها واحدة من المرشدات اللاتى برعن فى الترويج للسياحة المصرية بأسلوب وفكر متطور.

زفاف الداعية الاسلامى معز مسعود والمرشدة بسنت نور الدين ” الزوجة الثانية” Passant Nur El-Din ..بالصور .

كانت بسنت، اشتهرت بعد إنشائها صفحة على فيسبوك وقناة على موقع يوتيوب، تعرض فيها مقاطع فيديو عن الأماكن السياحية المصرية مصحوبة بشرح بسيط لقصة كل أثر.

https://youtu.be/wK7ONO-5FtI?t=8

تفاعل زوار مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل واسع، مع خبر عقد قران الداعية الإسلامي “معز مسعود” على المرشدة السياحية “بسنت نورالدين” في حفل عائلي أقيم بالقاهرة. واقتصر الحضور على الأهل وأصدقاء العروسين. وجاءت غالبية التعليقات على “فيس بوك” بالمباركة والتمنيات بالسعادة.

نتيجة بحث الصور عن بسنت نور الدين

وتداول زوار فيسبوك تعليقا قديما لـ «مسعود» عبر حسابه على «تويتر» يعبر فيه عن سعادته بمقاطع فيديو بسنت قائلًا: “جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الاحترام.. سعيد بفيديوهات بسنت نورالدين عن مصر”.

صورة ذات صلة

معز مسعود باحث وداعية إسلامي، ويقدم برامج تلفزيونية وإذاعية عن الدين من منظوره الشرعي والسلوكي وعلاقته بالعالم المعاصر وبقية الأديان. وفي نوفمبر ٢٠١١، اعتبرت مجلة “إيكونومست” مسعود أحد أكثر 5 دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.

نتيجة بحث الصور عن بسنت نور الدين