الرئيسية / منوعات / زيادة اسعار كروت الشحن (غضب عارم) اسعار الكروت والباقات والفواتير بعد زيادة الـ30% /الجهاز القومي للاتصالات

زيادة اسعار كروت الشحن (غضب عارم) اسعار الكروت والباقات والفواتير بعد زيادة الـ30% /الجهاز القومي للاتصالات

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم ايها الساده الكرام اعرض عليكم التفاصيل الكاملة حول زيادة اسعار كروت الشحن والكهرباء حيث أوضح مسؤول في الجهاز أن قيمة شراء الكروت كما هي بدون زيادة ولكن قيمة الرصيد الممنوح ستقل.

 زيادة اسعار كروت الشحن (غضب عارم) اسعار الكروت والباقات والفواتير بعد زيادة الـ30% /الجهاز القومي للاتصالات.

نظام الفاتورة حيث أكدت شركات المحمول الأربعة في مصر، أن زيادة الأسعار لا تطبق على الفواتير ولكنها فقط على مستخدمي نظام الباقات والكارت كما لفتت شركتي أورانج وفودافون، في بيانات صحفية، أن قيمة الزيادة تطبق على الفاتورة وليست على قيمة الشحن، أي أن مستخدمي نظام الفاتورة يمكنهم الحصول على قيمة الرصيد بنفس قيمة الشحن.

وأشار ممثلو خدمة العملاء في الشركات إلى إنه لايوجد أي زيادة في أسعار المكالمات على الفاتورة، وكارت الـ 100 جنيه يعطي 100 جنيه رصيد.

استغلال العروض حيث أطلقت الشركة المصرية للاتصالات عبر شبكتها الجديدة للمحمول We، عرض خاص جديد لتعويض المستخدمين ردًا على زيادة أسعار كروت الشحن بدء من اليوم الجمعة بنسبة 30% بكافة فئاتها بشكل سلبي «خصمًا من قيمة الرصيد»، وذلك بزيادة رصيد كروت We بكل فئاتها بنفس نسبة الخصم.

حيث انه ومنذ إعلان الجهاز القومي للاتصالات، أمس الخميس، عن بدء تطبيق قرار زيادة أسعار كروت الرصيد على كافة شبكات المحمول الأربعة، بنسبة 30%، صباح اليوم الجمعة، ويحاول المواطنين البحث عن أي طريقة يحصلوا من خلالها على الرصيد الكامل للكروت.