الرئيسية / ترفية / بالصور من هو زوج الفنانة ياسمين صبرى “محمد”! ,حلقة اسعاد يونس (صاحب السعاده) مع الحصان الاسود :ياسيمن /كاملة

بالصور من هو زوج الفنانة ياسمين صبرى “محمد”! ,حلقة اسعاد يونس (صاحب السعاده) مع الحصان الاسود :ياسيمن /كاملة

انا من من شاهدوا الحلقة بالامس حيث حلت ياسمين صبري ضيفة في برنامج (صاحبة السعادة) الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة سي بي سي (CBC )الفضائية، وخلال اللقاء فاجأت ياسمين صاحبة السعادة بأنها متزوجة ويعتبر هذا التصريح الأول لها عن زواجها وهو ما أثار الدهشة.

بالصور من هو زوج الفنانة ياسمين صبرى “محمد”! ,حلقة اسعاد يونس (صاحب السعاده) مع الحصان الاسود :ياسيمن /كاملة .

وصرحت ياسمين صبري أن زوجها كان نحيفا قبل الزواج منها لكونه عداء ورياضي وأن طبخها كان سببا في زيادة وزنه 20 كيلو بعد 6 اشهر من زواجهما ولكنه اتبع حمية غذائية قاسية لانقاص الوزن، مشيرة أنها رغم حبها للطبخ والأكل فإنها تحذر كثيرا من تناول الطعام بكثرة ولكنها تتأثر كثيرا عند رؤية مشاهد الأكل بالتليفزيون

صورة ذات صلة

وأضافت صبري خلال الحوار أن زوجها يسمى( محمد) ولكنها تلقبه “بدودي” مثل دلع محمد الفايد على حد قولها وأشارت أن زوجها يحضر الأكل لنفسه وأحيانا يحضر لها الفطور وأكدت أنه يتبع نظام غذائي صحى بعيدا عن الدهون ويكثر من تناول السلطات وصدور الدجاج.

صورة ذات صلة

حيث انه والجدير بالذكر أن ياسمين صبري قد خطفت إليها الأنظار مؤخرا في مهرجان الجونة السينمائي بعد ظهورها في أبهى طلة لها خلال افتتاح المهرجان وكذلك حفل ختام المهرجان وأشاد الجميع بإطلالتها التي كان الفضل فيها لمصمم ملابسها المصمم المشهور” جسمينو”وقد تم الكشف عن أن تكلفة فستانها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي قد تكلف 70 ألف جنيها وهو ما أثار الدهشة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ارتفاع ثمنه رغم إشادة الجميع بجمال تصميمه بلونه الأخضر .

نتيجة بحث الصور عن زوج ياسمين صبري

ياسمين صبري فنانة شابة استطاعت بموهبتها الفنية، وجمالها الساحر أن تنال شهرة واسعة خلال فترة قصيرة، عرفها المشاهد المصري لأول مرة في بعض مشاهد برنامج “خطوات الشيطان” للداعية معز مسعود وظهرت خلاله بالحجاب .

وبعد بعد اختارها الراحل محمود عبد العزيز لتشارك بدور”صافي” في مسلسل جبل الحلال وقد أجادت الدور وأشاد بها النقاد وبعد ذلك توالت أعمالها الدرامية والفنية فشاركت في مسلسل طريقي، وشطرنج، والأسطورة ،والحصان الأسود وفيلم جحيم في الهند وغيرهم من الأعمال .