الرئيسية / تقنية / جوال آيفون اكس iPhone X :الف دولار مقابل جهاز ابل ايفون الحديث 2018 ,ايفون 8 وX مواصفات ومميزات والافضل

جوال آيفون اكس iPhone X :الف دولار مقابل جهاز ابل ايفون الحديث 2018 ,ايفون 8 وX مواصفات ومميزات والافضل

للساده منتظرى هواتف ايفون الحديثة التى تم الاعلان عنها فى المؤتمر الاخير للشركة حيث دعمت شركة أبل هاتف آيفون X بشاشة OLED عالية الدقة، قياس 5,8 بوصة، جنبًا على جنب كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل وأخرى أمامية 7 ميجابيكسل ومعالج A11 القوى، بالإضافة إلى ميزة Face ID.

جوال آيفون اكس iPhone X :الف دولار مقابل جهاز ابل ايفون الحديث 2018 ,ايفون 8 وX مواصفات ومميزات والافضل .

1- هاتفا أيفون 8 وأيفون 8 بلس يمتلكان نفس المعالج الموجود فى هاتف ايفون X، وهى شرائح A11 Bionic chip الجديدة من أبل والتى توفر أداء أفضل وأقوى.

2- امتلاكهما لميزة Touch ID، فعلى الرغم من أن هاتف أيفون X يوفر ميزة معرف الوجه، إلا أنه لا تزال ميزة جديدة وغير فعالة بشكل كبير على عكس ميزة Touch ID التي تتيح للمستخدمين الكثير من الخيرات والتي تتواجد فى الثلاثة هواتف.

3- هواتف أيفون 8 وأيفون 8 بلس تدعم نفس ميزة الشحن اللاسلكي والشحن السريع لأول مرة وهي نفس الميزة الموجودة بهواتف أيفون X.

4- هاتف أيفون 8 بلس يمتلك نفس مميزات الكاميرا الخلفية المزدوجة الموجودة في هاتف أيفون X الجديد، حتى وإن كانت الأخيرة أفضل، فإن مقدار هذا الاختلاف لا يعد كبيرا للغاية.

5- الكاميرا الأمامية التى توجد بهواتف أيفون 8 وأيفون X هي أيضًا متطابقة، حيث لا توجد الكثير من الاختلافات بينهما سوى القليل من المميزات الإضافية.

6- هاتف أيفون 8 يعتبر أرخص بكثير من هاتف أيفون X، حيث يكلف النموذج الأساسي من أيفون 8 حوالي 699 دولارا فقط، فى حين يكلف هاتف أيفون X حوالي 1000 دولار.

7- سيكون سهل الشراء خاصة أن الكثير من المستخدمين يسعون للحصول على هاتف أيفون X، مما يجعل هاتف أيفون 8 منتشرا وبكثرة بين المستخدمين.

حيث ينتظر عشاق الشركة الأمريكية فتح الحجز المسبق للحصول على هاتف آيفون X ابتداء من يوم 27 أكتوبر، بينما سيتم طرح الهاتف فى الأسواق مع بداية شهر نوفمبر بسعر يبدأ من ألف دولار.