الرئيسية / منوعات / ركلام الالمانى: وفاة الفنانة داليا التونى اثر حادث اليم ،صور داليا التونى وعائلتها ,اشهر افلام ومسلسلات داليا التونى

ركلام الالمانى: وفاة الفنانة داليا التونى اثر حادث اليم ،صور داليا التونى وعائلتها ,اشهر افلام ومسلسلات داليا التونى

اليكم التفاصيل الكامبة التى استجمعتها عن حادث وفاة الفنانة داليا التونى حيث تبين أن سبب وقع بالقرب من منطقة الجفرة، وأظهرت المعاينة المبدئية أن الحادث وقع لانحراف عجلة القيادة في يد قائد السيارة، بسبب السرعة الزائدة، وأسفر الحادث عن مصرع داليا أحمد إسماعيل التوني 26 سنة، وشهرتها “داليا التوني” ممثلة، وإصابة صديقة لها.

ركلام الالمانى: وفاة الفنانة داليا التونى اثر حادث اليم ،صور داليا التونى وعائلتها ,اشهر افلام ومسلسلات داليا التونى .

هرعت سيارتان إسعاف لموقع الحادث، ونقلت المصابتين للمستشفى إلا أن الممثلة توفيت قبل وصولها، وتم نقل المصابة الأخرى للعناية المركزة.

وتبين أن الممثلة كانت في طريقها لمحافظة السويس، لقضاء عطلة الأسبوع بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة. وكانت الممثلة داليا التوني شاركت في عدة أعمال فنية، أبرزها فيلم الألماني، ومسلسل “حلاوة الدنيا” الذي كان يعرض في موسم رمضان الماضي.

حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، فيديو لآخر ما نشرته الفنانة داليا التونى قبل وفاتها بأيام على حسابها بالموقع، والذى يكشف مفاجأة حول سبب وفاتها.

نتيجة بحث الصور عن داليا التوني

ونشرت الممثلة الشابة داليا التوني فيديو لايف لها، وهي تصلح سيارتها، وعلى الرغم من أن الفيديو منشور من يوم 21 سبتمبر الماضي، وأنها تحدثت فى الفيديو أن سيارتها ليس بها عطل كبير، لكن البعض ربط بين الحادث الذى تعرضت له وهذا الفيديو، وأن سيارتها كان بها شيء لذا وقع الحادث.

وأكد الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، وفاة الفنانة الشابة داليا التونى وذلك بعد تعرضها لحادث بالعين السخنة داليا التوني كانت بدايتها من خلال المشاركة فى الجزء الثانى من مسلسل الكبير أوي عام 2011، لكن الدور الذى كان السبب فى شهرتها كان فى فيلم الألمانى عام 2012، وشاركت بعدها فى عدة أعمال من أبرزها العملية ميسى، حماتى بتحبنى ومولانا العاشق وظرف أسود وغيرها من الأعمال.

حيث أحمد لقيت الفنانة داليا التوني مصرعها في حادث انقلاب السيارة الملاكي التي كانت تستقلها بطريق “السويس – القاهرة”، كما أصيبت صديقتها في الحادث، وتم نقلها لمستشفى السويس العام، والمتوفية لمشرحة السويس وأخطرت النيابة للتحقيق. كان اللواء محمد جاد تلقى إخطارًا فجر اليوم الجمعة، من إدارة تأمين الطرق يفيد بالحادث.