صور داليا التوني /اهم افلام داليا التونى حماتى بتحبنى ,الالمانى ,مولانا العاشق ,العملية ميسى ؛حياه واعمال داليا التونى

البقاء والدوام لله عز وجل …كتب درويش عبر صفحته على فيس بوك “للموعظة وحكمه وقدره الله، دي الحادثة اللي توفت فيها داليا التوني وفي تلاتة كانوا معاها في العربية كلهم فى المستشفى في حالات خطرة والناجي الوحيد بدون أي إصابة هو الكلب كلب بتاع داليا الله يرحمها”.

صور داليا التوني /اهم افلام داليا التونى حماتى بتحبنى ,الالمانى ,مولانا العاشق ,العملية ميسى ؛حياه واعمال داليا التونى .

داليا التوني كانت بدايتها من خلال المشاركة فى الجزء الثانى من مسلسل الكبير أوي عام 2011، لكن الدور الذى كان السبب فى شهرتها كان فى فيلم الألمانى عام 2012، وشاركت بعدها فى عدة أعمال من أبرزها العملية ميسى، حماتى بتحبنى ومولانا العاشق وظرف أسود وغيرها من الأعمال.

حيث نشر الفنان مصطفى درويش صور سيارة الفنانة الراحلة داليا التونى بعد تعرضها لحادث بالعين السخنة، وقال إنه كان يرافق داليا 3 أشخاص من أصدقائها تعرضوا لإصابات قبل نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات بينما نجى كلبها من الحاث دون أى إصابات.

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن صور داليا التوني

نتيجة بحث الصور عن صور داليا التوني

نقدم اليكم من موقعنا الوعد الاخبارى عن تفاصيل حادث سير الفنانة المشهورة داليا التونى وصزراه مع اشهر الفنانين واهم الافلام والمسلسلات التى شاركت فيها .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.