الرئيسية / رياضة / “فاتح روسيا” محمد صلاح وزوجتة +يوسف الشريف وزوجتة ,صور ابرز المشاهير وزوجاتهم فى مباراة منتخب مصر والكونغو

“فاتح روسيا” محمد صلاح وزوجتة +يوسف الشريف وزوجتة ,صور ابرز المشاهير وزوجاتهم فى مباراة منتخب مصر والكونغو

حيث هدف التعادل الذي أحرزه منتخب الكونغو جاء من تمرير عرضية من ناحية اليمين ليسددها لاعب الفريق المنافس في المرمى، وهو الأمر الذي شاءت الصدف أن يظهر أيضا في فيلم “العالمي”.

 “فاتح روسيا” محمد صلاح وزوجتة +يوسف الشريف وزوجتة ,صور ابرز المشاهير وزوجاتهم فى مباراة منتخب مصر والكونغو .

حيث انه ومن المعروف عن يوسف الشريف اهتمامه بكرة القدم، ودائمًا مساندة اللاعبين فى المباريات المهمة بحكم لعبه كرة القدم فى النادى الأهلى قبل احترافه الفن وحصوله على الشهرة والنجومية.

حيث جسد يوسف الشريف في الفيلم دور لاعب كرة قدم، إذ تدور أحداث العمل حول مراحل الاحباطات والآمال والانتصارات في حياته، ومع تأهل منتخب مصر لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا بعد تغلبه على منتخب الكونغو بنتيجة هدفين مقابل هدف، يبدو أن هناك أوجه تشابه كثيرة فرضتها الصدفة بين الفيلم وما حدث على أرض الواقع في ستاد برج العرب بالإسكندرية.

1-نجم مباراة مصر والكونغو هو محمد صلاح الذي أحرز هدفين التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وكان نجم المباراة في فيلم “العالمي” أيضا هو “يوسف الشريف” أو “مالك” الذي أحرز هدف الفوز ولكن في الفيلم كانت المباراة أمام الجزائر.

2-نتيجة مباراة مصر والكونغو كانت التعادل بهدف لكل فريق، حتى جاء هدف الفوز بأقدام محمد صلاح في اللحظات الأخيرة، وهو نفس السيناريو في مباراة مصر والجزائر بفيلم “العالمي”.

3-ظهر اللاعب أحمد فتحي ضمن أحداث فيلم “العالمي”، كما أنه شارك في مباراة مصر والكونغو.

4-دعت الجماهير في مدرجات ملعب ستاد برج العرب وهتفت “يارب” في اللحظات الأخيرة من المباراة، وهو الأمر الذي نراه أيضا في الفيلم.

5-هدف محمد صلاح في مباراة الكونغو جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، والأمر نفسه في فيلم “العالمي”.