ارتباط عمرو دياب ودينا الشربينى :مقطع عيد ميلاد الهضة يفضح الحقيقة المخبأه ,بالفيديو والصور دينا ودياب يرقصان

بعد الكثير والكثير من الاشاعات التى انتشرت فى الفترة السابقة عن علاقة الهضبة عمرو دياب من الممثلة الشابة المصرية دينا الشربينى وهذا من خلال العديد من الصور والفيديوهات التى انتشرت بينهم على السوشيال ميديا وما بين كل هذا العلم ان المطرب عمرو دياب متزوج حاليا ولدية 3 اطفال من ام ليست مصرية .

ارتباط عمرو دياب ودينا الشربينى :مقطع عيد ميلاد الهضة يفضح الحقيقة المخبأه ,بالفيديو والصور دينا ودياب يرقصان .

كما نشر دياب منذ يومين صورة له وهو يحتفل بفوز المنتخب المصري، ونشرت في الوقت نفسه الشربيني صورة لها تحمل علم مصر وتظهر في الصورة الخلفية نفسها الموجودة في صورة دياب، الامر الذي أثار كثير المزيد من التعليقات التي أكدت علاقة دياب بالشربيني.

غير أنّ ما نشر بالأمس، جعل البعض يحسم تلك التساؤلات بعدما ظهر دياب في مقطع فيديو قصير بمناسبة عيد ميلاده برفقة الشربيني التي ظهرت ترقص على أنغام أغنيته الجديدة “الفرحة الليلة”، كما تمّ التداول بصور لهما خلال المناسبة برفقة الاصدقاء في أحد المطاعم.

https://youtu.be/yHs2YmNyuwY

انتشار الفيديو قطع الشك باليقين بالنسبة للبعض الذين اعتبروا أنه دليل قاطع على زواج “الهضبة” بـ “برج الحوت” (اسم الاغنية التي قيل أنها للشربيني)، اذ أنّ الشربيني من مواليد برج الحوت، ما يؤكد أنّ الاغنية كانت بالفعل موجهة لها وليست من باب الصدفة.

نتيجة بحث الصور عن دينا الشربيني وعمرو دياب

حيث انه ورغم التزام الفنان عمرو دياب الصمت حتى اللحظة تجاه الأخبار التي تحدّثت عن علاقته وزواجه من الممثلة دينا الشربيني التي لم تخرج أيضاً بأي تصريح، إلا انه في الفترة الاخيرة، وردت اشارات تؤكد الخبر، منها انتشار صورة لهما في عيد الاضحى في الساحل الشمالي بمصر.

نتيجة بحث الصور عن دينا الشربيني وعمرو دياب

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.