الرئيسية / رياضة / World Cup تصفيات كاس العالم 2018 ابرز الدول المرشحة لنيل المونديال هذا العام :الفرق المؤهلة والترتيب وموعد اولى مباريات منتخب مصر

World Cup تصفيات كاس العالم 2018 ابرز الدول المرشحة لنيل المونديال هذا العام :الفرق المؤهلة والترتيب وموعد اولى مباريات منتخب مصر

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لك اليوم حيث انه وفي هذا الموضوع سنستعرض 10 سيناريوهات سيكون من شأنها أن تؤهل الأرجنتين للملحق أو لكأس العالم بشكل مباشر سواءً في حالة الفوز، التعادل أو الخسارة أمام الإكوادور في الجولة الـ18 والأخيرة من التصفيات.

World Cup تصفيات كاس العالم 2018 ابرز الدول المرشحة لنيل المونديال هذا العام :الفرق المؤهلة والترتيب وموعد اولى مباريات منتخب مصر .

في حالة فوز التانجو أمام الإكوادور، سيرتفع رصيدها لـ28 نقطة، وهو رصيد سيضمن لها على الأقل العبور إلى المحلق، كما أن التأهل بشكل مباشر سيكون مرتفعًا، وسيتوقف على نتائج مباراة البرازيل أمام تشيلي وبيرو أمام كولومبيا: -من أجل التأهل بشكل مباشر، على الأرجنتين انتظار تعادل بين بيرو وكولومبيا، أو عدم فوز تشيلي على أرض البرازيل. -ستتأهل الأرجنتين للملحق إن فازت تشيلي على البرازيل وفازت كولومبيا على بيرو أو فازت بيرو على كولومبيا بفارق أهداف يساوي أو يفوق فارق الأهداف الذي ستفوز به الأرجنتين على الإكوادور.

تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية
تصفيات كاس العالم 2018 امريكا الشمالية
تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية ويكيبيديا
ترتيب تصفيات كاس العالم اوروبا
تصفيات اوروبا لكأس العالم 2018
تصفيات كاس العالم افريقيا 2018
ترتيب تصفيات كاس العالم 2018 امريكا الشمالية
تصفيات كاس العالم 2018 امريكا الجنوبية ويكيبيديا
تصفيات كاس العالم 2018 أوقيانوسيا

حتى في حالة التعادل، قد تتأهل الأرجنتين بشكل مباشر أو عن طريق الملحق -إن فازت كولومبيا على البيرو، وخسرت تشيلي أمام البرازيل بفارق هدفين على الأقل ولم تفز الباراجواي على فنزويلا، فإن التانجو ستتأهل بشكل مباشر بفارق الأهداف.

-إن فازت بيرو على كولومبيا بفارق أكبر من هدفين، خسرت تشيلي بفارق أكبر من هدفين أمام البرازيل ولم تفوز باراجواي على فنزويلا، ستتأهل الأرجنتين بشكل مباشر بفارق الأهداف أيضًا.
– إن فازت كولومبيا على بيرو وباراجواي تعادلت مع فنزويلا، ستتأهل الأرجنتين للملحق أمام نيوزيلاندا.
– إن فازت بيرو أمام كولومبيا بفارق هدف واحد، وانهزمت تشيلي بفارق أكبر من هدفين ولم تفز الباراجواي، ستتأهل الأرجنتين للملحق.
– إن فازت كولومبيا على البيرو، انهزمت تشيلي بفارق أكبر من هدفين، ستتأهل الأرجنتين للملحق.
-إن تعادلت بيرو أمام كولومبيا، انهزمت تشيلي بهدفين أو أكثر أمام البرازيل ولم تفز فنزيلا، ستتأهل الأرجنتين إلى الملحق أمام نيوزيلاندا.
– إن فازت بيرو على كولومبيا بفارق أكبر من هدفين، وخسرت تشيلي بفارق أكبر من هدفين، ستتأهل الأرجنتين للملحق بغض النظر عن نتيجة مباراة باراجواي.

حيث فشل منتخب الأرجنتين في تحقيق الانتصار خلال تصفيات المونديال للمباراة الرابعة على التوالي، ما جعله ينحذر للمركز السادس غير المؤهل لكأس العالم، وجعل جرس الإنذار يدق في كل جنبات الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قبل أيام قليلة من المواجهة المصيرية التي ستجمعهم بالإكوادور والتي ستحدد مصير المنتخب ما بين التأهل المباشر لكأس العالم، لعب الملحق أو الإقصاء من المنافسة.