الرئيسية / ترفية / زواج سمية الخشاب واحمد سعد :فيديو يوتيوب /اغنية احمد سعد (اجمل حب) يوم زفافة #بالصور احمد سعد ينهى قصة ريم البارودى

زواج سمية الخشاب واحمد سعد :فيديو يوتيوب /اغنية احمد سعد (اجمل حب) يوم زفافة #بالصور احمد سعد ينهى قصة ريم البارودى

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم ايها الساده الكرام التفاصيل الكاملة حول قصة زواج المطرب احم سعد والفانة سمية الخشاب بالصور حيث ان احمد سعد اختار يوم الجمعة لإقامة حفل زفافه على النجمة سمية الخشاب، بالتزامن مع ذكرى يوم ميلادها أيضاً، ومن المقرر أن يقتصر حضور الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين فقط، فى الفيلّا التي تمتلكها الخشاب.

زواج سمية الخشاب واحمد سعد :فيديو يوتيوب /اغنية احمد سعد (اجمل حب) يوم زفافة #بالصور احمد سعد ينهى قصة ريم البارودى .

كانت الفنانة سمية الخشاب قد ردت من قبل على الأغنية التى غناها المطرب احمد سعد بعنوان “حبيبى”، على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت: “شكرا حبيبى وأحلى ما فى حياتى يا أحمد”.

وكان المطرب احمد سعد طرح على قناته الشخصية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، أغنية جديدة بعنوان “حبيبى” تأليف عماد عبيد، وتوزيع محمد عاطف الحلو وألحان احمد سعد أهداها للفنانة سمية الخشاب، وذلك قبل 24 ساعة من الاحتفال بزفافهما فى فيلا العروس على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى.

يأتى احتفال أحمد سعد وسمية الخشاب بزفافها بعد أشهر من نفى أخبار زواجهما، بعدما أعلنت الفنانة ريم البارودى – طليقة أحمد سعد – الخبر عبر حسابها الشخصى بموقع فيس بوك، ولكن ظلا احمد سعد وسمية الخشاب ينفيان الأمر رغم التأكيدات من كل المقربين وظهورها سويًا فى كل المناسبات.

وكان الثنائى احمد سعد وسمية الخشاب قد تعاونا من قبل فى ديو غنائى بعنوان “بالحلال”، وكانت الأغنية الدعائية لصالح العمل الذى حمل الاسم نفسه، وعرضه فى شهر رمضان الماضى، وهى من كلمات عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، كما ظهرت سمية الخشاب بصحبة أحمد سعد على المسرح فى عدة حفلات سواء داخل مصر أو خارجها.

 

نتيجة بحث الصور عن احمد سعد

صورة ذات صلة

حيث  طرح المطرب احمد سعد أغنية جديدة عبر موقع الفيديوهات ” اليوتيوب”، بعنوان “أجمل حب” إهداء للنجمة سمية الخشاب، حيث كتب على الفيديو: “اغنية جديده اغنية جديده “اجمل حب” اهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية”.

وضم الفيديو العديد من الصور التى تجمع بين سمية الخشاب وأحمد سعد من مناسبات مختلفة جمعتهما الفترة الأخيرة، ليعلن رسمياً زواجهما بعد فترة من الشائعات، وبث سعد الأغنية على قناته على اليوتيوب مساء الخميس من عقد قرانهما.