الرئيسية / رياضة / beIN SPORTS نتيجة وملخص مباراة الاهلى والوداد :بث مباشر يوتيوب ؛نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا 2017

beIN SPORTS نتيجة وملخص مباراة الاهلى والوداد :بث مباشر يوتيوب ؛نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا 2017

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم اليوم حيث ان مشاهدة مباراة الأهلي والوداد مباشرة، ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS مع متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة باستعدادات الفريقين في ظلّ الثقة التي تعززت لدى تلامذة البدري بعد مباراة الإياب أمام النجم.

beIN SPORTS نتيجة وملخص مباراة الاهلى والوداد :بث مباشر يوتيوب ؛نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا 2017 .

البث المباشر لمباراة الأهلي والوداد يشمل استوديو تحليلي يسبق المباراة بساعة ويتضمن تقارير حصرية وإحصاءات خاصة ووجهات النظر التحليلية لضيوف beIN SPORTS، ويمكنكم مشاهدة اللقاء على قناة HD 1 باللغة العربية إضافة إلى البث التلفزيوني، تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على الإنترنت عبر beIN CONNECT مع مزايا مشاهدة عديدة.

وتوفر beIN CONNECT العديد من المزايا لجماهيرها، كما تحتوي على باقات رياضية وترفيهية مختلفة تشمل كافة شرائح المجتمع وبأسعار متنوعة وملائمة للجميع ولتبقوا على مقربة من مباراة الأهلي والوداد أينما كنتم، يمكنكم مشاهدتها على مختلف الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية.

سيتكفل الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما بإدارة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي والوداد السبت بملعب برج العرب بالاسكندرية، ويعرف عن تيسيما المولود أواخر ديسمبر 1980 قدرته في تحمل الضغوطات والتعامل بهدوء مع مثل هذه المباريات الكبرى، وهو دولي منذ 2009 وستكون مباراة الاهلي القادمة فرصة للمغربي وليد أزارو لتأكيد قوته بعدما أسهم بشكل رئيسي في فوز فريقه على النجم الساحلي الأسبوع الفائت، كما ستكون قائمة الأهلي معززة بالعديد من النجوم وعلى رأسهم التونسي علي معلول والحارس شريف إكرامي ووليد سليمان وغيرهم.

من جهة أخرى فقد عكّر الاعتداء المسلح الذي تعرّض له يوسف رابح بهدف سرقته على استعدادات الوداد ومن المستبعد مشاركته في مباراة الأهلي والوداد اليوم الجواب على سؤال متى موعد مباراة الأهلي والوداد وأهم مباريات اليوم تجدونه في هذا الجدول، حيث تحظى مباراة الأهلي والوداد بأهمية عربية غير مسبوقة وتصل إلى العالمية وهو ما سيدفعنا لتغطيتها في بث مباشر، خاصة وأنّ الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا سيشارك في كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل.

المنافسة الفريق الأول الفريق الثاني التوقيت القناة
ذهاب نهائي أبطال أفريقيا الأهلي الوداد 20 HD1
الدوري الإنكليزي مانشستر يونايتد توتنهام 14.30 HD2
الدوري الإيطالي ميلان يوفنتوس 19 HD4
الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد فياريال 19.30 HD3
الدوري الإسباني أتلتيك بيلباو برشلونة 21.45 HD3
نهائي كأس العالم تحت 17 سنة إنكلترا إسبانيا 17.30 beIN

وإضافة إلى مشاهدة مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا، نجد جدولاً مزدحماَ تتنافس فرقه على الدخول في أهم مباريات اليوم الغني بالمباريات المهمة، حيث تبرز قمة مانشستر يونايتد وتوتنهام في إنكلترا وميلان ويوفنتوس في إيطاليا وغيرها.

موعد مباراة الأهلي الوداد البيضاوي والبث المباشر في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ومشاهدة أهم مباريات اليوم التي ستتابعونها حصرياً على قنوات beIN SPORTS.

موعد مباراة الاهلي والوداد التي ستقام على أرض الأول في مصر سيكون يوم السبت الموافق لـ 28 أكتوبر/تشرين الأول ابتداءً من الساعة السابعة حتى الحادية عشرة على beIN SPORTS، وسنكون معكم في بث مباشر يغطي مباراة الأهلي القادمة وكذلك أهم مباريات اليوم.