الرئيسية / ترفية / “ON.E” حلقة سمية الخشاب برنامج “انا وانا” مع سمر يسرى “كاملة” تصريحات سمية عن زوجها من احمد سعد وردها على ريم البارودى

“ON.E” حلقة سمية الخشاب برنامج “انا وانا” مع سمر يسرى “كاملة” تصريحات سمية عن زوجها من احمد سعد وردها على ريم البارودى

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم اقدم لكم اليوم حيث وكانت قد نفت سمية تعرضها للتحرش داخل الوسط الفني، مشيرة إلى أنها لا تسمح بأي تجاوز معها، وإن حدث ذلك ستعلم كيف تدافع عن نفسها حيث تحدثت سمية الخشاب عن زوجها المطرب أحمد سعد للمرة الأولى بعد زواجهما وقالت إنه ليس لديه مشكلة في أنها تحمل هاتفه أو ترد على مكالماته.

“ON.E” حلقة سمية الخشاب برنامج “انا وانا” مع سمر يسرى “كاملة” تصريحات سمية عن زوجها من احمد سعد وردها على ريم البارودى .

وأضافت سمية خلال حلولها ضيفة على الإعلامية سمر يسري في برنامجها “أنا وأنا”، أنها فعلت ذلك مرة واحدة للاطمئنان ولكنها لم تجد شيئا أزعجها وأشارت إلى أنها كانت تخشى الارتباط بشخص من داخل الوسط الفني لوجود الكثير من المعجبات حوله، ولكن بعد زواجها من أحمد وجدت أن الأمر ليس مزعجا.

واستكملت سمية حديثها بأن الله وهبها ثقة بنفسها وفي زوجها، فبالتأكيد تغار عليه ولكن دون شعوره بالاختناق لأنها لا تحب أن تزعجه بسبب أمور تافهة.

أما عن الشعور بالغيرة، فقالت إنه يغار عليها بشكل كبير لأنه ينتمي إلى برج الأسد، أما هي معتدلة لأنها برج الميزان حيث يذكر أن سمية وسعد احتفلا بعقد قرانهما مساء الجمعة 20 أكتوبر، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

قالت الممثلة سمية الخشاب إنها ترى التحرش جريمة بشعة يرفضها العالم ويحاربها لأنها شيء شيطاني حيث انه وخلال استضافتها في برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري، صرحت بأنها لم تتعرض للتحرش لأن من الصعب أن تسير بالشارع كونها مشهورة.

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن سمية الخشاب

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة