الرئيسية / تقنية / واتساب بميزة الخدمة الصوتية الجديدة 2018 “WhatsApp Messenger 2.17.421 لـ Android” فور فرى من جوجل بلاى واتساب قراءه الرسائل المحذوفة (احدث اصدار)

واتساب بميزة الخدمة الصوتية الجديدة 2018 “WhatsApp Messenger 2.17.421 لـ Android” فور فرى من جوجل بلاى واتساب قراءه الرسائل المحذوفة (احدث اصدار)

أحيانا تنزلق إصبع المستخدم أثناء التسجيل فيقوم بحذف كل ما تم تسجيله، وهو أمر يحدث بشكل متكرر مع عدد كبير من المستخدمين وقالت مدونة “WABETAINFO” إن الميزة الجديدة في تطبيق واتساب ستتيح ضغطة واحدة على رمز المايكروفون لبدء التسجيل الصوتي مع إمكانية إلغائه في أي لحظة، ثم الضغط على زر الإرسال عن الانتهاء من التسجيل.

واتساب بميزة الخدمة الصوتية الجديدة 2018 “WhatsApp Messenger 2.17.421 لـ Android” فور فرى من جوجل بلاى واتساب قراءه الرسائل المحذوفة (احدث اصدار) .

ورغم أن هذه الطريقة قد تسبب مشكلة إرسال تسجيلات صوتية بالخطأ، فإنها قد تلقى ترحيبا بسبب حل قضية الضغط المتواصل لإرسال تسجيل صوتي حيث انه ويعد تطبيق واتساب من الأكثر شعبية حول العالم في مجال التراسل الفوري، وقد أضافت له الشركة مؤخرا الكثير من المزايا الجديدة.

بعد ان أطلقت #واتساب الأسبوع الماضي ميزتها الجديدة في ما يخص حذف الرسائل قبل وصولها الى الطرف الأخر، تم اكتشاف ثغرة في الميزة الجديدة أي في حذف الرسائل المرسلة (Delete- for Everyone)، التي تتيح إلغاء الرسائل التي سبق أن أرسلت، وتبين أنه يمكن قراءة الرسائل المحذوفة من خلال سجل الإشعارات على هواتف أندرويد.

ويمكن تطبيق الأمر من طريق الضغط مطولاً على رمز الإعدادات، والنقر على عنصر التحكم (Widgets)، الذي يظهر على أعلى النافذة وسحب أداة الإعدادات إلى الشاشة الرئيسية. وبعد ذلك، انتقل إلى الأسفل للوصول إلى (Notification Log).

كما يمكنك أيضا عرض القائمة نفسها من طريق تحميل تطبيق (Notification History)، بحسب ما أفادت صحيفة “الإنديبندنت” البريطانية وتعمل الأساليب المذكورة أعلاه على الرسائل النصية فقط، وتختفي من سجل (Notification Log)، عند إعادة تشغيل الهاتف.

وجد تطبيق واتساب للتراسل الفوري عبر الإنترنت حلا لأكبر مشكلة يعاني منها مستخدموه عند إرسال رسائل صوتية حيث يعاني مستخدمو تطبيق واتساب عند تسجيل رسائل صوتية، من وجوب استمرار الضغط بالإصبع بشكل متواصل على رمز المايكروفون حتى انتهاء التسجيل.