محدث 2 الاستيفاء/ فرص عمل بوظائف الشهر العقاري 2022 “وزارة العدل المصرية” وظائف مفصلة بمرتبات مجزية #دفعات حديثة

جديد×جديد اليكم للساده متابعى وظائف وزارة العدل اول باول اليكم تفاصيل مسابقة الشهر العقاري 2022* توفر المصلحة 300 وظيفة باحث ثالث قانون بالمجموعة النوعية لوظائف القانون من الحاصلين على الحقوق والشريعة وما يعادلها من الجامعة المصرية دفعات من 2006 حتى 2022.. انشر لكم جميع التفاصيل التى وردت من خلال هيئة الشهر العقارى عن فرص العمل المتاحة 2022 .

الاستيفاء/ فرص عمل الشهر العقاري 2022 “وزارة العدل المصرية” وظائف مفصلة بمرتبات مجزية #دفعات حديثة .

وطالبت مصلحة الشهر العقاري بضرورة توفير موظفين جدد بمكاتب لتسيير العمل بما يحقق إنجاز العمل وعدم تعطيل خدمات المواطنين، مشيرا إلى أنه تم حصر المكاتب التي تحتاج إلى موظفين جدد وخاصة في المحافظات وإرسالها إلى الوزارة، إلا أنه لايوجد رد حتى الآن.

اخر اخبار الشهر العقارى اليوم- كما تطرح فرص عمل لـ(200) باحث ثالث تمويل ومحاسبة بالمجموعة النوعية لوظائف التمويل والمحاسبة من الحاصلين على بكالوريوس التجارة شعبة محاسبة وما يعادلها من الجامعات المصرية دفعات من 2006 حتى 2022.

وتحتاج المصلحة أيضًا لــ (10) باحث ثالث تنمية إدارية بالمجموعة النوعية لوظائف التنمية الإدارية (مترجم لغة إنجليزية وفرنسية) من خريجى كلية الألسن وكلية اللغات والترجمة وما يعادلها دفعات من 2006 حتى 2022، و(50) باحث ثالث تنمية إدارية بالمجموعة النوعية لوظائف التنمية الإدارية من الحاصلين على مؤهل عال مناسب من الجامعات المصرية دفعات من 2006- 2022.

مسابقة وزارة العدل الشهر العقارى+ كما أعلنت حاجتها لـ (75) فنى رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية (مراجع مساحى) من الحاصلين على معهد إعداد الفنيين التجاريين ومعهد صيارف ودبلوم ثانوى تجارى دفعات من 2006 حتى 2022 وتطلب الشهر العقارى (750) وظيفة كاتب رابع من الدرجة الرابعة النوعية للوظائف المكتبية من الحاصلين على معهد إعداد الفنيين التجاريين ومعهد صيارف ودبلوم ثانوى تجارى دفعات 2006 حتى 2022، و(10) حرفى مساعد من الدرجة السادسة (سائق) من المجموعة النوعية للوظائف الحرفية من الحاصلين على شهادة محو الأمية أو الابتدائى، ورخصة قيادة مهنية سارية.

كما تحتاج (10) حرفى مساعد (تجليد) من الدرجة السادسة من المجموعة النوعية للوظائف الحرفية من الحاصلين على شهادة محو الأمية أو الابتدائية بالإضافة إلى شهادة خبرة معتمدة من أحد مراكز التدريب المهنى.

الموقع الرسمى لمصلحة الشهر العقارى // تعلن حاجتها لشغل (250) وظيفة معاون خدمة من الدرجة السادسة من المجموعة النوعية لوظائف الخدمات المعاونة من الحاصلين على شهادة محو الأمية أو الابتدائية.

وخصصت المصلحة نسب 5% من الوظائف المعلن عنها لذوى الاحتياجات الخاصة على أن يكون المتقدم ضمن هذه النسبة مستوفيًا الشروط المعلن عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل يتم التقدم للوظيفة المراد التعيين عليها باليد بموجب طلب يتم سحبه من مكاتب الشهر العقارى والتوثيق بالمحافظات وتقديمه إليها مقابل (خمسة جنيهات) خلال عشرة أيام من تاريخ النشر.

أما شروط التقديم، فتشمل التالى:
1- ألا يقل سن المتقدم عن ثمانية عشر عامًا وقت نشر هذا الإعلان.
2- أن يحصل المتقدم على إيصال مختوم من المكتب المقدم إليه الطلب.
3- لن يقبل الطلبات غير المستوفاة أو السابقة من تاريخ نشر هذا الإعلان أو بعد مضى العشرة أيام المحددة من تاريخ نشر الإعلان.
وبالنسبة للمستندات المطلوبة، فهى:
1- صورة ضوئية من شهادة الميلاد.
2- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى (وجه وظهر) سارية.
3- صورة ضوئية من المؤهل الدراسى.
4- أصل صحيفة الحالة الجنائية حديثة موجهة لمصلحة الشهر العقارى والتوثيق.
5- اثنين صورة فوتوغرافية حديثة مقاس (4×6).
6- صورة ضوئية من شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها بالنسبة للذكور وبالنسبة للإناث صورة ضوئية من أداء الخدمة العامة أو الإعفاء منها.

واسماء الناجحين فى وظائف الشهر العقارى &حيث تتم طريقة التعيين، بإجراء امتحان تحريرى وشفوى للمتقدمين المستوفين الشروط المسابقة فى قوانين الشهر والتوثيق، وما يتعلق بأحكامها فى القانون المدنى والمرافعات والميراث والوصية والوقف والرسوم والإلمام بأعمال الحاسب الآلى والترجمة والأعمال الهندسية والمساحية والحسابية والتصوير وأعمال السكرتارية والخط والإملاء الأرشيف والمخازن والشهادات العقارية والحاسب الآلى، والإلمام بالقراءة والكتابة طبقًا لطبيعة الوظيفة المراد شغلها، ووفقًا لما ورد بنص القانون رقم 5 لسنة 1964 بتنظيم مصلحة الشهر العقارى والتوثيق ولائحته التنفيذية.

ويتم الاختيار بين المتقدمين حسب ترتيب المجموع الكلى لدرجات النجاح فى الامتحان التحريرى والشفوى إعمالًا لنص القانون رقم 5 لسنة 1964 بتنظيم مصلحة الشهر العقارى والتوثيق ولائحته التنفيذية وعند التساوى فى المراكز يفضل الأكبر سنًا ووفقًا للقواعد والمبادئ القانونية فى هذا الشأن، وسيعلن فى موعد لاحق عن تاريخ ومكان انعقاد الامتحان.

وزاره العدل مصلحه الشهر العقارى/ كانت وزارة العدل قد ألغت مسابقة وظائف تعيينات الشهر العقارى والتوثيق، وذلك نفاذا للحكم الصادر من المحكمة الإدارية لرئيس الجمهورية، الذى قضى بوقف تنفيذ الإعلان رقم 1 لسنة 2022 والخاص بمسابقة التعيينات فى وظائف مصلحة الشهر العقارى.

خبر عاجل نتيجة مسابقة الشهر العقارى .. أعلنت مصلحة الشهر العقارى والتوثيق عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغرة بمكاتب ومأموريات الشهر وفروع التوثيق وإدارات وأقسام المصلحة، وفقا لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1964 بتنظيم مصلحة الشهر العقارى والتوثيق ولائحته التنفيذية ولحاجة العمل بتلك الأماكن لسد عجزها.وظائف الشهر العقارى 2022 .

وكانت وزارة العدل أعلنت عن حاجتها لـ 1600 موظف بمصلحة الشهر العقاري العام الماضي، وتقدم 140 ألف متسابق، وتحصلت مصلحة الشهر العقاري على أكثر من 280 ألف جنيه مقابل دفع المتقدمين “رسوم تقديم الملف” وهي نحو 20 جنيهًا.

كما أعلنت وزارة العدل في شهر مارس عام 2022 عن إجراء مسابقة للتعيين في المحاكم الابتدائية والاقتصادية وسميت هذه المسابقة “إعلان رقم 1 لسنة 2022″، وأجريت اختبارات لمستوفي شروط المسابقة في نوفمبر 2022، وإلى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن المقبولين فيها.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.