الرئيسية / اخبار السعودية / وزارة العدل وظائف نسائية عدد المطلوبين بالسعودية

وزارة العدل وظائف نسائية عدد المطلوبين بالسعودية

تعرف على وظائف عدد لوظائف.. وزارة العدل.. المطلوبين التي أعلنت  عن وظائف نسائية بأربعة مجالات داخل الوزارة، وتعتبر تلك هي المرة الأولى.. التي تقوم فيها السعودية بتعيين السيدات داخل وزارة العدل، وسنعلن لكم خلال المقال عن رابط التقديم على.. الوظائف عبر الموقع الرسمي لوزارة العدل السعودية.

وشروط التقدم على الوظائف التي تم الإعلان عنها عبر صفحة الوزارة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والذي حاز على تداول كبير على.. مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب إنها سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ تلك الوزارة اعتباراً من الأحد الموافق 8/‏3/‏1439هـ حتى.. نهاية يوم الخميس 12/‏3/‏1439ه.. حيث سيكون التوظيف في الرياض ومكة وجدة والدمام والمدينة المنورة.

عدد المطلوبين لوظائف وزارة العدل السعوديةوظائف وزارة العدل السعودية

ستكون وظائف وزارة العدل السعودية للسيدات.. تحت المسمى الوظيفي “باحثة اجتماعية” و”باحثة شرعية” و”باحثة قانونية” و”مساعدة إدارية”.. حيث اشترطت الوزارة للتقدم على تلك الوظائف الحصول على درجة الماجستير في إحدى التخصصات الشرعية.. أو القانونية أو الاجتماعية أو الإدارية، ثم التقدم عبر الموقع الإلكتروني وإدخال البيانات المطلوبة ..وسيتم فحص جميع الطلبات لتعيين من هم أحق بتلك الوظائف ويتوافر فيهم الشروط التي تم الإعلان عنها.

سيتم فتح التقديم على الفرص الوظيفية الأحد الموافق 8 ربيع الأول 1439 بوزارة العدل وظائف.
وستعمل المواطنات رسميا.. للمرة الأولى في تاريخ وزارة العدل، على وظائف نسوية شاغرة بالمرتبة الثامنة بمسمى «باحثة اجتماعية.. وباحثة شرعية، وباحثة قانونية، ومساعدة إدارية»، وذلك عن طريق المسابقات الوظيفية للحاصلات ..على درجة الماجستير في التخصصات الشرعية ..والقانونية.. والاجتماعية.. والإدارية.

رابط التقديم في وظائف وزارة العدل السعودية www.moj.gov.sa
ويمكن للسيدات داخل.. المملكة التقدم على وظائف وزارة العدل السعودية من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة العدل السعودية.. وإدخال البيانات الخاصة بالمتقدمة، حيث ستبدأ الوزارة في تلقي طلبات الالتحاق بالوظائف الشاغرة بداية من.. يوم الأحد 8 ربيع الأول 1439 وحتى يوم الخميس الموافق 12 ربيع الأول 1439، وسيتم التوظيف في الأقسام التابعة.. لوزارة العدل في الرياض ومكة المكرمة وجدة والدمام والمدينة المنورة لمن سيتم قبولهم من السيدات في تلك الوظائف ..وذكرت الوزارة أن التقديم على هذه الفرص الوظيفية سيكون عن طريق موقع الوزارة على شبكة الانترنت www.moj.gov.sa