الرئيسية / اخبار / بالثمانينات وفاة “شادية” بعد محاربتها المرض #اخر ما تبقى من الزمن الاصيل رحل (صور الفنانة شادية وموعد تشييع الجنازة واين ستقام)

بالثمانينات وفاة “شادية” بعد محاربتها المرض #اخر ما تبقى من الزمن الاصيل رحل (صور الفنانة شادية وموعد تشييع الجنازة واين ستقام)

ورحلت عنا معبودة الجماهية اخر ما تبقى من ذكريات الزمن الجميل زمن الفن الاصيل والباهر انا اليوم من موقعنا الوعد اللاخبارى اقدم لكم كامل التعازى الخاصة منى وادعو من الله ان يلهم جميع احبائها الصبر والسلون #البقاء_لله_شادية .

بالثمانينات وفاة “شادية” بعد محاربتها المرض #اخر ما تبقى من الزمن الاصيل رحل (صور الفنانة شادية وموعد تشييع الجنازة واين ستقام) .

ولدت الفنانة الراحلة شادية فى 8 فبراير 1931 ولقبها النقاد والجمهور بدلوعة السينما، واسمها الحقيقى فاطمة أحمد شاكر، قدمت خلال مسيرتها الفنية التى قاربت 40 عاماً، حوالى 112 فيلماً و10 مسلسلات إذاعية ومسرحية واحدة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة حرمه، زارا الفنانة شادية بالمستشفى، يوم الجمعة العاشر من نوفمبر الجارى حيث يذكر أن الفنانة الكبيرة شادية قد أصيبت بجلطة فى المخ، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

حيث تعد من أبرز نجمات السينما المصرية وأكثرهن تمثيلاً فى الأفلام العربية، فضلاً عن قاعدة عريضة بين الجمهور العربى ومن ثم أفادت مصادر وثيقة الصلة من أسرة الفنانة الكبيرة شادية، أن الفنانة رحلت منذ قليل بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 86 عاما