الرئيسية / اسعار / راس السنة الميلادية 2018 هابى نيو ير (حفلات راس السنة الجديدة 2018) الكريسماس فى دبى 2018 Happy New Year

راس السنة الميلادية 2018 هابى نيو ير (حفلات راس السنة الجديدة 2018) الكريسماس فى دبى 2018 Happy New Year

حفلات راس السنة 2018 في بيروت /حفلات راس السنة 2018 مصر +راس السنة الهجرية 2018مع اقتراب موعد ليلة «رأس السنة» التي تحل بعد أقل من شهرين، تتوالى التعاقدات مع نجوم الطرب فى مصر والوطن العربي لإحياء الحفلات.

راس السنة الميلادية 2018 هابى نيو ير (حفلات راس السنة الجديدة 2018) الكريسماس فى دبى 2018 Happy New Year .

التي يتنظرها الجمهور من العام إلى العاموتتنافس الفنادق الكبرى والمطاعم والملاهي الليلية الشهيرة على المطربين لضمان أكبر نسبة من الجمهور فى «موسم رأس السنة».

عمرو ديابيعتبر الهضبة عمرو دياب أول المتعاقدين على حفل رأس السنة، إذ تعاقد على الحفل الغنائي منذ عدة أشهر، والمقرر يوم 29 ديسمبر المقبل فى دبي، على مسرح «أمبفيثياتير» بمدينة دبي للإعلام.وتتراوح أسعار تذاكر الحفل ما بين 795 درهمًا لـ VIPو395 درهمًا للدرجة البرونزية، و295 درهمًا للدرجة الفضية.

شيرين عبد الوهابتحيي المطربة شيرين عبد الوهاب، حفل رأس السنة المقبل فى دبي، للمرة الثانية على التوالي، من تنظيم شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات.وكانت شيرين أحيت حفل رأس السنة الماضي، بمشاركة عدد من النجوم؛ وهم: فارس كرم، مايا دياب، ماجد المهندس.

راغب علامة ولأول مرة يحيي المطرب اللبناني راغب علامة، حفله الغنائي احتفالًا بالعام الجديد فى لندن، كما يحيي حفلًا غنائيًا فى الأردن يوم الجمعة المقبلة 17 نوفمبر، داخل فندق «لورويال» فى عمان.

إليسا وتنظم شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، حفل رأس السنة للمطربة اللبنانية إليسا فى دبي لهذا العام، وتعد هذه السنة الثالثة لإليسا التي تحيي فيها حفلات رأس السنة فى دبي، والتي تلقى حضورًا جماهيريًا كبيرًا، بينما لم يتم الإعلان عن النجم الذي سيشارك النجمة اللبنانية فى إحياء الحفل.

بلقيس فتحي اتفقت المطربة الخليجية بلقيس فتحي بشكل مبدئي على إحياء حفل رأس السنة فى أحد الفنادق الكبري بإمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، إذ يشاركها الغناء أحد نجوم الخليج الذين تجري الجهة المنظمة له مفاوضات معهم.