وظائف البنك الزراعي المصري 2022 (abe.ebi.gov.eg) اخر موعد للتقديم ,الشروط للاستوفاء “فرص عمل خالية اونلاين بالبنك الزراعى”

من موقعنا الوعد الاخبارى اليكم الضوابط والشروط العامة التي يجب أن تتوافر في الخريجين الجدد للعمل بالبنك:-مصري الجنسية، -من الحاصلين على بكالوريوس في التجارة من إحدى الجامعات المصرية أو الدولية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

وظائف البنك الزراعي المصري 2022 (abe.ebi.gov.eg) اخر موعد للتقديم ,الشروط للاستوفاء “فرص عمل خالية اونلاين بالبنك الزراعى” .

-أن يكون حاصلاً على المؤهل المطلوب بتقدير عام تراكمي بدرجة جيد على الأقل من خريجي دفعات أعوام من سنة 2011 حتى سنة 2022. (يحق للبنك الاكتفاء بإجراء الاختبارات لأصحاب التقديرات الأعلى).

-أن لا يزيد السن عن 28 سنة في تاريخ نشر الإعلان.-أداء الخدمة العسكرية للذكور بدرجة أخلاق قدوة حسنة أو الإعفاء النهائي منها في تاريخ سريان الاعلان.

-أن يكون عنوان المتقدم من ذات المركز الذي يوجد به بنك القرية المعلن عنه ويكون هو العنوان المثبت ببطاقة الرقم القومى، شريطة ان يكون مر على تاريخ اصدار بطاقة الرقم القومي 6 شهور على الأقل قبل تاريخ نشر الإعلان.

-في حالة وجود درجة قرابة أو نسب لأي من العاملين بالبنك الزراعي المصري حتى الدرجة الثالثة يتم الإفصاح عن ذلك وفي حالة إخفاء هذه المعلومة، وعدم الإفصاح عنها فإن الطلب يعتبر لاغي في أي مرحلة من مراحل التعيين.

-إجادة الحاسب الاًلي واللغة الإنجليزية.

المستندات المبدئية المطلوبة أثناء التسجيل :

-السيرة الذاتية للمتقدم .

-صور من المؤهل الدراسي .

-شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائي منها .

-شهادة الخدمة العامة (إن وجدت) .

-بطاقة الرقم القومي (سارية) .

-اجتياز الاختبارات اللازمة لتوفير أفضل الكفاءات للبنك.

وفى حالة تسجيل أي بيانات تخالف الحقيقة أو غير كاملة يستبعد المتقدم، في أي وقت حتى لو قام باستلام العمل، مع العلم بأن وسيلة الاتصال في حالة التوافق مع الشروط المعلنة سوف تكون من خلال الرسائل النصية والبريد الإلكتروني.

أعلن البنك الزراعى المصرى، عن حاجته لموظفين جدد لشغل وظيفة مصرفي للعمل ببنوك القرى بالفروع التابعة له بالمحافظات، مؤكدا على أنه سيتم التعامل مع كافة الطلبات المقدمة، في الفترة من 2 يناير 2022 (الساعة 12 صباحا) وحتى يوم 11 يناير 2022 (الساعة 11:59 مساء) فقط وخلاف ذلك يعتبر لاغي (طبقا لما ورد في إعلان الوظيفة).

نوع القرابة ودرجاتها الدرجة الأولى :الدرجة الثانية :الدرجة الثالثة
أقارب النسب وهم الذين يشتركون في أصل واحد ويستوي أن يكون الأصل من جهة الأب أو من جهة الأم … فكل الذين يتصل بهم الشخص عن طريق آبائه أو عن طريق أمهاته هم من أقاربه وقد تكون قرابة مباشرة وقد تكون قرابة حواشي الأب/ الأم / الأبن الجد / الجدة /أبن الأبن /الأخ / الأخت أبو الجد / أبو الجدة /ابن الأبن (وإن نزل) أبن الأخ / أبن الأخت / العم / العمة /الخال / الخالة
أقارب بالمصاهرة وهي التي تنشأ عن الزواج فكل واحد من الزوجين قريب لأهل الزوج الآخر (مباشرة أو حواشي) أبو الزوج أو الزوجة / أم الزوج أو الزوجة / زوج الابنة / زوجة الأبن / ابن الزوج أو الزوجة / زوجة الأب / زوج الام / الزوج أو الزوجة جد الزوج أو الزوجة / جدة الزوج أو الزوجة / ابن ابن الزوج أو الزوجة / أخ الزوج أو الزوجة / أخت الزوج أو الزوجة / زوج الجدة / زوجة الجد / زوج الأخت / زوجة الأخ / زوجة ابن الابن أبن الزوج أو الزوجة (وإن نزل) / أو الزوجة /أبن اخ الزوج أو الزوجة / أبن اخت الزوج أو الزوجة / عم الزوج أو الزوجة / عمة الزوج أو الزوجة / خال الزوج أو الزوجة / خالة الزوج أو الزوجة / زوج الخالة / زوجة الخال / زوج العمة / زوجة العم / زوجة أبو الجد / زوجة الابن (وإن نزل) / زوجة ابن الأخ / زوجة ابن الأخت .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.