الرئيسية / منوعات / حادثة كوبري ستانلي المروعة :تفاصيل لم تكشف بعد عن الفتى المفقود ,بالصور والفيديو لحظة اصطدام السيارات

حادثة كوبري ستانلي المروعة :تفاصيل لم تكشف بعد عن الفتى المفقود ,بالصور والفيديو لحظة اصطدام السيارات

فى حادثة ليست الاولى من نوعها من حوادث الاسكندرية المروعة اقدم لكم التفاصيل حيث كان مدير الأمن اللواء مصطفى النمر تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بالحادث، وتبين من المعاينة اصطدام السيارة رقم (22364 ملاكي المنوفية)، قيادة “إيثاب واصف جرجس” 19 سنة، طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، بثلاثة أشخاص أعلى كوبري ستانلي.

حادثة كوبري ستانلي المروعة :تفاصيل لم تكشف بعد عن الفتى المفقود ,بالصور والفيديو لحظة اصطدام السيارات .

حيث أسفر الحادث عن سقوط “محمد حسن شوقي” من أعلى الكوبري في مياه البحر، وإصابة كل من “أشرف زين العابدين محمد” 22 سنة- طالب في كلية الحقوق، بكسور وكدمات متفرقة، و”محمد أحمد محمود الحوفي” 21 سنة – طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، بإصابات سطحية.

وأوضح المصدر الأمني أن المصابين جرى نقلهما إلى المستشفى الرئيسي الجامعي، بينما تم التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وقائدها. وأضاف المصدر أن قوات الحماية المدنية تواصل البحث عن الشاب المفقود في مياه البحر، مشيرًا إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

حيث كشف مصدر أمني لمصراوي تفاصيل إصابة طالبين وفقدان ثالث في مياه البحر، بعد أن صدمتهم سيارة أعلى كوبري ستنالي شرقي محافظة الإسكندرية.

نتيجة بحث الصور عن كوبري ستانلي

نتيجة بحث الصور عن كوبري ستانلي

نتيجة بحث الصور عن كوبري ستانلي

صورة ذات صلة