الرئيسية / ترفية / من هو لوغان بول Logan Paul! صور لوغان بول ترند جوجل الاكثر بحثاً ,تفااصيل فيديو الجثة المشنوقة واليابان ×8ملايين مشاهده

من هو لوغان بول Logan Paul! صور لوغان بول ترند جوجل الاكثر بحثاً ,تفااصيل فيديو الجثة المشنوقة واليابان ×8ملايين مشاهده

منذ صباح اليوم وهذا الفتى هو الترادنت رقم واحد على محرك البحث جوجل مثيرا للجدل بهذا الفيديو اليكم التفاصيل حيث حظى لوغان بول بمتابعة أكثر من 15 مليون شخص، ونشر لهم فيديو وهو يمشي رفقة أصدقاء له في غابة أوكيغاهارا اليابانية المشهورة بكونها المكان المفضل للراغبين بالانتحار، والتي تشهد كل عام مئات حالات الانتحار شنقًا.

من هو لوغان بول Logan Paul! صور لوغان بول ترند جوجل الاكثر بحثاً ,تفااصيل فيديو الجثة واليابان .

حيث ايضا أوضح لوغان أن الفيديو يشكل “نقطة تحول في تاريخ يوتيوب. لأنني شبه متأكد من أنها المرة الأولى التي تلتقط فيها صور من هذا القبيل”، وأكد لمتابعيه أن الصور التي التقطها للجثة حقيقية وليست خدعة، وأنه لا يهدف من خلالها إلى “زيادة عدد المشاهدات على قناته”.

ضطر مدون فيديو ” يوتيوبر” أمريكي للاعتذار بعد موجة من الانتقادات طالت نشره فيديو لجثة رجل منتحر في غابات في اليابان حيث حذف لوغان بول (22 عامًا) الفيديو وتقدم باعتذار لمتابعيه وعلى وجه الخصوص إلى عائلة المنتحر، وأكد أنه اقترف “خطأ” وبأنه “لا يستحق أن يُسامح عليه”.

وكان قد نشر لحظة السعادة التي انتابته عند العثور على جثة الرجل المعلق على الشجرة، ونشر شريط الفيديو على قناته في يوتيوب تحت عنوان “عثرنا على جثة في غابة الانتحار باليابان”، حاز على أكثر من 8 ملايين مشاهدة خلال يوم من نشره قبل أن يتم حذفه.