الرئيسية / اسعار / تصفيات شتاء 2017*2018 عروض وخصومات على اسعار الملابس فى الـ(ٍسيل sall) متاجر برندات بارخص الاسعار ؛لا تفوتها “هدلك”

تصفيات شتاء 2017*2018 عروض وخصومات على اسعار الملابس فى الـ(ٍسيل sall) متاجر برندات بارخص الاسعار ؛لا تفوتها “هدلك”

منذ ايام احتفالنا جميعا بالكريسماس ومع نهاية عام 2017 ودخول 2018 يهل علينا نسيم الصيف بجميع مميزاته ولهذا بيتوجب على جميع التجار وضع ما يسمى بالسيل اى التخفيضات على اسعار الملابس والشنط والاحذية بجميع انواعها وانا اقدم اليكم التفاصيل ….

تصفيات شتاء 2017*2018 عروض وخصومات على اسعار الملابس فى الـ(ٍسيل sall) متاجر برندات بارخص الاسعار ؛لا تفوتها “هدلك” .

نبدا مع  تخفيضات محل ديجافو : يوفر هذا المحل تشكيلة واسعة من الأحذية والأبوات والحقائب النسائية، ويمكنك الحصول عند التسوق فيه على عرض رائع وهو الحصول على قطعة مجانًا عند شرائك لقطعتين، أو إذا كنت تنوين التسوق من قسم “القطع الأخيرة” فستحصلين على حذاء مجانًا عند تسوقك لأي حذاء آخر، أو خصم ٥٠٪ لو تسوقت حذاء واحد فقط.

تخفيضات قسم الأحذية في محل H&M: تبدأ الأسعار في قسم الأحذية بـ١٢٩ جنيهًا مصريًا وتصل حتى ٣٩٩ جنيهًا.. ويوفر هذا القسم خليط مابين الأحذية الصيفية والصنادل وأيضًا الأحذية الشتوية والبوت.

تخفيضات محلات Payless: يوفر تخفيضات بنسب مختلفة على كافة منتجاته ويقدم لك تشكيلة واسعة من الأحذية النسائية والرجالية وأيضاً أحذية الأطفال.

عروض محلات ملابس الأطفال: تخفيضات محل Mothercare :يوفر تخفيضات بنسب متفاوتة على جزء معقول من تشكيلته التي تتنوع مابين ملابس الأطفال ومستلزماتهم المختلفة من حاملات وعربات وأدوات طعام وأحذية.

تخفيضات محل ZARA: قد تكون أسعار ملابس الكبار فيه مرتفعة للغاية إلا أن تخفيضات قسم الأطفال في محلات ZARA أكثر من رائعة وتبدأ الأسعار فيها من ٧٩ جنيهًا مصريًا.

عروض الملابس النسائية: تخفيضات Stradivarius: يقدم تخفيضات متفاوتة على تشكيلة ملابس الخريف والصيف وبعض القطع الشتوية.. ننصحك بإلقاء نظرة على الفساتين والبدلات ذات القطعة الواحدة التي يقدمها.

تخفيضات محلات Evans: وهو مخصص لملابس المقاسات الكبيرة.. تخفيضاته معقولة ومتوفرة بداخل المحل على معظم القطع الصيفية وبعض القطع الشتوية.. ننصحك بإلقاء نظرة على قسم البنطلونات والقمصان فيه.

تخفيضات LC Wikiki: يوفر تشكيلة ملابس رجالية ونسائية كبيرة بأسعار تناسب الميزانيات المتوسطة.. قسم التخفيضات فيه متواضع ولكن أسعار البالطو والبلوفرات فيه تعتبر الأفضل مقارنةً بباقي المحلات.