الرئيسية / ترفية / مشاهده مسرح مصر الموسم الثالث الجمعة 19/1/2018 مسرحية “وزير السعاده” حكم سنة ضحك مع الزغزغه #كاملة قبل العرض ،مسرح مصر الحلقة 3 على MBC مصر

مشاهده مسرح مصر الموسم الثالث الجمعة 19/1/2018 مسرحية “وزير السعاده” حكم سنة ضحك مع الزغزغه #كاملة قبل العرض ،مسرح مصر الحلقة 3 على MBC مصر

فى تمام الساعه الثامنة من مساء جمعة 19/1/2018 تعرض الحلقة الثالثة من مسرحية مسرح مصر الشهيرة فى موسمها الثالث ,حلقة مليئة بالافهات والنكات والدراما الكوميدية الجديدة المثيرة للضحك والسخرية تابعونى لعرض الحلقة لكم ….

مشاهده مسرح مصر الجمعة 19/1/2018 مسرحية “وزير السعاده” حكم سنة ضحك مع الزغزغه #كاملة قبل العرض ،مسرح مصر الحلقة 3 على MBC مصر .

مسرحية “وزير السعادة” تُعرض في تمام الثامنة من مساء “الجمعة”، وتدور أحداثها في أجواء كوميدية ساخرة حول اختيار وزير للسعادة في مصر، وكيف يتعامل معه المواطنين مما يُفجر الكثير من المُفارقات الضاحكة.

ويشارك في بطولة المسرحية بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور، ومنهم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن “ويزو”، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي،.

وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد انور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة “أس أس”، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

حيث ينطلق العرض الثالث من عروض “مسرح مصر” للنجم أشرف عبد الباقى يوم الجمعة، ويحمل اسم “وزير السعادة” وذلك بعد انطلاق عرض أولى مسرحيات الموسم الثالث من “مسرح مصر”.

مسرح مصر الموسم الثالث 3 الحلقة الثالثة 3 على ام بى سى مصر …….