الرئيسية / اسعار / اسعار الفضة اليوم فى الاسواق :الفرق بين الفضة والبلاتين واسعارهم ,صور فضة رجالى وحريمى :كولكشنات فضة للخطوبات (اطقم خطبة 2018)

اسعار الفضة اليوم فى الاسواق :الفرق بين الفضة والبلاتين واسعارهم ,صور فضة رجالى وحريمى :كولكشنات فضة للخطوبات (اطقم خطبة 2018)

فى مجال الاسعار اليوم اليكم من موقعنا الوعد الاخبارى أسعار الفضة اليوم الجمعة 19-1-2018، في محال الصاغة، حيث سجلت الأوقية 302.23 جنيه، ووصلت أسعار الفضة عيار 99.9 “النقية” إلى 9.71 جنيه، وسجل عيار 95.8 “الفضة البريطانية” 9.31 جنيه للجرام.

اسعار الفضة اليوم فى الاسواق :الفرق بين الفضة والبلاتين واسعارهم ,صور فضة رجالى وحريمى :كولكشنات فضة للخطوبات (اطقم خطبة 2018) .

سجل عيار 92.5 “الفضة الإسترليني 9.05 جنيه، ووصلت أسـعار الفضة عيار 90 “فضة العملات” إلى 8.81 جنيه، وسجلت أسعار الفضة عيار 80 “فضة المجوهرات” 7.83 جنيه وتعد الفضة معدنًا ثمينًا عرف قديمًا، وهو يتميز بلونه الأبيض وجمال ومرونة تشكيله، وبعد ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلي والعالمي، ارتفع سعر جرام الفضة كأحد المعادن الثمينة والتى يرتفع سعرها ويهبط عالميًا ومحليًا.

والفضة من أكثر المعادن تفضيلًا لدى النساء بعد الذهب والماس، وشهدت زيادة في مبيعاتها خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد ارتفاع أسعار الذهب، واستبدالها بالذهب خاصة بعد مطالبات كثيرة بأن تتحول شبكة العروس إلى فضة بدلاً من الذهب، وما زالت هذه الفكرة حديثة على المجتمع المصري، خاصة أن الذهب يحتل المكانة الأولى في الهدايا التي تقدم للعروس.

وبدأت بالفعل عدد من محافظات الصعيد دخول فكرة استبدال الذهب بالفضة، وفي محافظة أسيوط بعد وصول سعر جرام الذهب إلى 650 جنيهًا، وهو ما تسبب في تأخر الزواج وعدم الإقبال عليه، خاصة أن محافظة أسيوط تتمسك بعادات وتقاليد عديدة أهمها شبكة العروس والتى لا تقل عن 150 جرامًا، إلا أن هناك فتيات فضلن شراء الشبكة بالكامل من الفضة أو تكملة جرامات الذهب المتفق عليها بين أهل العروسين من الفضة وتوفير المبلغ المدفوع لقضاء أمر آخر للعمل على تسهيل إجراءات الزواج.

ولا يقتصر استخدامات الفضة على الزينة فقط، ولكن لمعدن الفضة فوائد لا تنحصر في سك النقود، والحلي والزخرفة إلا أن أملاح الفضة ومركباتها كثيرة الاستعمال في الكيمياء التحليلية وصنع الرقوق الفوتوغرافية، ولها استخدامات بشكل واسع النطاق في صناعة المجوهرات والعملات.

وتخلط الفضة بكميات من معادن أخرى لتصبح أقوى في الصلابة، أما الفضة الخالصة تستخدم في صناعة أدوات المائدة، ومواد فضية صلبة أخرى حيث تصبح نسبة الفضة بها 92.5%، وباقي النسبة تكون من النحاس 7.5% وتستخدم الفضة في تغطية الأسطح الزجاجية الناعمة المستخدمة في صناعة المرايا، وتستخدم على نطاق واسع في صناعة الدوائر الخاصة بالمكونات الكهربائية والإلكترونية.

حيث تُحدد أسعار الفضة في السوق المصرية حسب سعر الدولار، والذي شهد انخفاضًا كبيرًا خلال العام الحالي ما أدى إلى ارتفاع سعر جرام الفضة، التي تشهد إقبالًا على شرائها بعد بحث المقبلين على الزواج لبدائل أخرى للذهب، والارتفاعات المتتالية في أسعاره للتغلب على تراجع القوة الشرائية بعد الارتفاع المتتالي في كل أسعار السلع بعد ارتفاع قيمة الدولار مقابل الجنيه.

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن فضة رجالى وحريمى

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن فضة رجالى وحريمى

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة