صرف الدفعة الثالثة من برنامج حساب المواطن 1443/2022 ؛حساب المواطن متى ينزل! ايداع الدفعة الاخيره الأحد

تحديث حساب المواطن* حيث انه ومساء الجمعة إنه سيتم إيداع الدفعة الثالثة لمستحقي الدعم من برنامج حساب المواطن، الأحد 11 فبراير” كما أوضح أن الدفعة تشمل مستحقي الدعم في الدفعات السابقة…. حساب المواطن متى ينزل .

صرف الدفعة الثالثة من برنامج حساب المواطن 1443/2022 ؛حساب المواطن متى ينزل! ايداع الدفعة الاخيره الأحد .

رقم حساب المواطن.. الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، وكذلك المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يناير الماضي إلى ذلك، نشر حساب المواطن عبر تويتر رابطا يفسر تفاصيل الدفعة الثالثة… حاسبة حساب المواطن .

حساب المواطن تويتر $ كما مكن المستفيدين من الاطلاع على تفاصيل الدفعة من خلال الدخول على حساباتهم في بوابة البرنامج واستعراض “ملخص الدفعات المالية”، إذ تفسر وتوضح الخدمة عدد الدفعات والمبلغ الإجمالي لكل مستفيد، ويستطيع المستفيد معرفة مخصص الشهر الحالي عن طريق المبلغ الإجمالي للدفعات الثلاث مقارنة مع ما صرف له في الشهرين الماضيين.

التسجيل جديد حساب المواطن &حيث يذكر أن برنامج حساب المواطن كان أودع في العاشر من يناير 2.1 مليار ريال في الحسابات البنكية لمستحقي البرنامج في الدورة الثانية، وحصلت 800 ألف أسرة على دعم تجاوز 900 ريال.

البوابة الالكترونية لحساب المواطن × وانه أوضح ذلك مدير البرنامج المهندس علي بن هادي راجحي، مشيراً إلى أن الأرقام أظهرت حصول 50% من الأسر والأفراد المستقلين على الاستحقاق الكامل بمعدل 935 ريالاً كمتوسط دعم للأسرة الواحدة في ثاني دفعات الحساب التي شملت قرابة 3 ملايين أسرة وفرد مستقل و7.9 مليون تابع، بإجمالي 11 مليون مستفيد.

طريقة التسجيل في حساب المواطن :هذا وحيث كان قد أعلن حساب المواطن عن تاريخ الدفعة الثالثة للمستحقين والمستفيدين من هذا الحساب. وأضاف أنه سيتم إيداع الدفعة الثالثة لمستحقي الدعم يوم الأحد، وستشمل “من لم يطرأ عليهم تغيير من الدفعات السابقة”.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.