وزارة التعليم: تفعيل رابط نظام فارس الجديد 1443/2022 اللينك /التسجل ,الوظائف ,طلبات النقل للوظائف التعليمية

وزارة التعليم: تفعيل رابط نظام فارس الجديد 1443/2022 اللينك /التسجل ,الوظائف ,طلبات النقل للوظائف التعليمية

رابط نظام فارس الجديد1443 يواصل نظام فارس في وزارة التعليم تقديم خدماته المتعددة عبر الرابط البديل الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا الشهر كانت قناة فارس على تليجرام قد كشفت قبل أيام عن رابط نظام فارس الجديد على الإنترنت، ونوهت إلى أنه سيتم إلغاء رابط نظام فارس القديم وإتاحة الدخول عبر الرابط الجديد.

وزارة التعليم: تفعيل رابط نظام فارس الجديد 1443/2022 اللينك /التسجل ,الوظائف ,طلبات النقل للوظائف التعليمية .

نظام فارس للاجازات: ولفتت القناة إلى أن التغيير تطلب إيقاف النظام لمدة ساعة ونصف يوم الخميس 22/2/2022 بداية من الساعة 3 عصرًا حيث انه والمعروف أن نظام فارس الخدمة الذاتية هو نظام فرعي من أنظمة فارس للموارد البشرية، وهو عبارة عن مجموعة من الخدمات التي يستطيع الموظف (المعلم أو الإداري) الحصول عليها وأخذ الموافقات اللازمة من قبل أصحاب الصلاحية آلياً.

يتيح نظام فارس الخدمة الذاتية العديدَ من الخدمات على النحو التالي: (طلبات الإجازات، إبلاغ مباشرة بعد إجازة، طلبات البدلات، طلب قطع إجازة، طلب تمديد إجازة، طلب تعديل مدة إجازة، طلب إلغاء إجازة، طلب تعديل بداية إجازة، طلب تقاعد).

كما يتيح نظام الخدمة الذاتية لنظام فارس إمكانية الاستعلام عن كشف الراتب، والبيانات الأساسية للموظف، وبيان السجل التاريخي للموظف، بيان خارج الدوام، وبيان الانتدابات حيث يذكر أن رابط نظام فارس الجديد مستمر في استقبال طلبات الراغبين والراغبات في الانتقال من الوظائف الإدارية إلى الوظائف التعليمية حتى 20/ 6/ 1443هـ عن طريق نظام فارس.

وأوضحت وزارة التعليم في وقت سابق أن النقل يستهدف جميع شاغلي الوظائف الإدارية في وزارة التعليم -التعليم العام- ممن تنطبق عليهم ضوابط شغل الوظائف التعليمية على المستوى الخامس (للبنين، البنات) ممن يشغل المرتبة السادسة فأعلى وفق الشروط التالية:
– التقديم بمؤهل البكالوريوس، بكالوريوس تربوي أو غير تربوي ودبلوم تربوي.
– ضرورة اجتياز اختبار كفايات المعلمين (قياس).
– لائق طبيًّا.
– ألا يكون قد سبق الحكم عليه في قضايا أمنية أو فكرية أو سلوكية أو قضايا الشرف والأمانة.

أما المستندات المطلوبة فهي: صورة مُصَدقة من وثيقة التخرج مع الأساس، وصورة من الهوية مع الأساس، وصورة من الدبلوم التربوي وإذا كان غير تربوي مع الأساس، وصورة من اجتياز قياس وتعبئة نموذج الإقرار والتعهد ضمن المسوغات، وآخر أداء وظيفي للعام السابق.

نظام فارس تعريف بالراتب ,طريقة التسجيل في نظام فارس… نظام الخدمة الذاتية بياناتي+ نظام فارس تعليم حائل -نظام فارس لا يعمل وكافة التفاصلي عن النظام الجديد تابعونا على موقعنا الوعد الاخبارى الان .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.