“اس ناين بلس” موبايل +Samsung Galaxy S9 فى مصر والسعودية والامارات “سعر +مواصفات ,وعيوب لم تراها من قبل”

“اس ناين بلس” موبايل +Samsung Galaxy S9 فى مصر والسعودية والامارات “سعر +مواصفات ,وعيوب لم تراها من قبل”

نستمر فى متابعتنا وعرضنا او لباول لاحدث التفاصيل الخاصة بجوالا سامسونج جالاكسى اس ناين بلس الجديد حيث انه ومازال التكهنات حول هواتف سامسونج الجديدة التي تحمل أرقام النماذج SM-G8850 و SM-G8750 تدور في الأرجاء، إذ خلال الفترة الماضية كان هناك بعض الارتباك حول ماهية هذه الأجهزة.

سعر جلاكسي s9
سامسونج جالاكسى اس ناين بلس
سعر سامسونج اس 9
سعر سامسونج s9 بلس
سعر سامسونج اس 9 بلس
samsung s9 plus مواصفات
samsung galaxy s9 سعر
سامسونج اس 9 بلس قاعة الموبايلات
سعر s9 plus في مصر
samsung s9 سعر

تم الإعلان عنه اليوم رسمياً. مواصفات جالكسي إس 9 بلس مرتفعة ، كما يتمتع بمميزات و خصائص تضعه على قائمة الهواتف التي ترغب باقتنائها .

موبايل +Samsung Galaxy S9 فى مصر والسعودية والامارات “سعر +مواصفات ,وعيوب لم تراها من قبل” .

حيث كانت التوقعات تشير إلى أنها نسخ مصغرة من هاتف الشركة الرائد Galaxy S9، وهو ما توقفت الشركة عن توفيره منذ إصدارها هاتف Samsung Galaxy S5 Mini.

ومؤخرًا قام موقع هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA بنشر صور ومواصفات الهاتف الذي يحمل رقم النموذج SM-G8850، مما أثار التكهنات حول إمكانية أن يكون نسخة جديدة من هاتف Galaxy S9 مخصصة للسوق الصينية مع تضمنها جميع الميزات الأساسية الموجودة ضمن هاتف Galaxy S9+ مثل 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وكاميرا خلفية مزدوجة.

هذا المعطيات أدت إلى ظهور ارتباك حول السبب الذي قد يدفع سامسونج إلى مثل هذا الأمر، ولكن يبدو أن الأمور قد بدأت تتضح من خلال الموقع الإلكتروني لمنظمة Bluetooth، حيث تم الكشف عن أن نموذج SM-G8750 قد يكون نسخة مصغرة/لايت من جهاز العام الماضي Galaxy S8 وليس Galaxy S9 كما تم الحديث سابقًا.

ووفقًا للمعلومات فإن الجهاز سوف يكون حصريًا للسوق الصينية، وذلك من خلال علامة “CN China” في شهادة البلوتوث الخاصة به، على أن يحمل الهاتف اسم Samsung Galaxy Dream Lite، حيث من المنقطي أكثر افتراض أن جهاز Galaxy S8 Lite أو Galaxy S8 mini الصيني سوف يساعد سامسونج على استعادة بعض حصتها السوقية المفقودة في البلاد.

ومن المعروف أن جهاز العام الماضي Galaxy S8 كان يطلق عليه الاسم الرمزي Dream Project عندما كان قيد التطوير، في حين كان يطلق على هاتف Galaxy S8+ الاسم الرمزي Dream2 Project، لذا فإن تسمية Dream Lite تمثل تأكيدًا على أن الهاتف هو عبارة عن نسخة مصغرة من Galaxy S8 مخصصة للسوق الصينية.

نتيجة بحث الصور عن ‪Samsung Galaxy S9‬‏

نتيجة بحث الصور عن ‪Samsung Galaxy S9‬‏

نتيجة بحث الصور عن ‪Samsung Galaxy S9‬‏

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.