الرئيسية / رياضة / مباراة مصر والسعودية تؤدى بحياة مدرب نادى الزمالك الاسبق “عبد الرحيم محمد” تفاصيل وصور

مباراة مصر والسعودية تؤدى بحياة مدرب نادى الزمالك الاسبق “عبد الرحيم محمد” تفاصيل وصور

أعلن خبر وفاة عبد الرحيم محمد اللاعب المصري أحمد حسام “ميدو” الذي نشر صورة تجمعهما سويا عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة Twitter وكتب: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. توفي إلى رحمة الله تعالى مدربي ومعلمي الكابتن الزمالكاوي الأصيل الكابتن عبد الرحيم محمد.. نسألكم الفاتحة”.

مباراة مصر والسعودية تؤدى بحياة مدرب نادى الزمالك الاسبق “عبد الرحيم محمد” تفاصيل وصور .

وكشف أسامة بهنسي رئيس القنوات المتخصصة في تصريحات صحفية أن سبب وفاة الكابتن عبد الرحيم محمد هو الانفعالات الزائدة أثناء التعليق على مباراة مصر والسعودية الأخيرة مونديال كأس العالم بروسيا.

وكشف مقدم البرنامج طارق رضوان عن اللحظات الأخيرة في حياة الراحل، مؤكدا أنه كان برفقة الكابتن عبدالرحيم محمد،، أثناء تحليله لمباراة مصر والسعودية التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة للدور الأول لكأس العالم، مؤكدا أنه كان في حالة جيدة ولم تصدر عنه أي انفعالات حتى انتهاء المباراة ودخوله للاستوديو استعدادًا لاستكمال تحليل اللقاء، حسب موقع صحيفة “الوطن”.

وأضاف رضوان أن الراحل طلب دخول دورة المياه الملحقة بالاستوديو وغاب فترة طويلة قبل أن يشعر بحالة من الإعياء الشديد، مشيرا إلى أن الرعاية الطبية الملحقة بمبنى ماسبيرو ارتأت ضرورة نقله إلى العناية المركزة بمستشفى القصر العيني.

واستطرد: “ذهب معه كل من سامي الشيشيني، وجمال حمزة نجما الزمالك السابقين، إلا أن مدير الإنتاج بالقناة أكد قبل قليل وفاة نجم الزمالك الأسبق”.

جدير بالذكر أن انتهى مشوار المنتخب المصري في كأس العالم 2018 بروسيا بخسارة ثلاثة مبارايات هم أروجواي وروسيا والسعودية حيث توفى لاعب كرة القدم ومدرب نادي الزمالك الأسبق عبد الرحيم محمد بعد انتهاء الأستوديو التحليلى بقناة “نايل سبورت” لمباراة مصر والسعودية ضمن كأس العالم الذي كان يشارك في تحليله.