اسعار العملات اليوم فى البنوك ,سعر الجنية الاسترلينى ,الدولار ,الريال #مقارنة اسعار العملات مقابل الجنية المصرى

اقدم لكم من موقعنا الوعد الاخبارى قد بحث المصريين بشكل مكثف على مواقع الإنترنت من أجل معرفة قيمة الجنيه الإسترليني أمام الجنيه المصري، حيث يساوي في الوقت الحالي في كافة البنوك المصرية ما يقرب من 23.5 جنيه مصرياً، حيث إن محمد صلاح يحصل أسبوعياً بالمصري ما يوازي 4 ملايين و700 ألف جنيه مصري.

اسعار العملات اليوم فى البنوك ,سعر الجنية الاسترلينى ,الدولار ,الريال #مقارنة اسعار العملات مقابل الجنية المصرى .

شهدت مواقع البحث العالمية في الساعات القليلة الماضية، عمليات بحث مكثفة في جمهورية مصر العربية من أجل معرفة سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه المصري، في كافة البنوك المصرية بالكامل، وذلك عقب توقيع اللاعب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر، عقد جديد مع نادي ليفربول الإنجليزية بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً.

كما إن راتب محمد صلاح الشهري، سوف يتجاوز حاجز العشرين مليون جنيه مصري تقريباً، ويسعى المصريين في معرفة قيمة العقد الخاص باللاعب التاريخي لنادي ليفربول ومنتخب مصر.

وقد كشفت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن تجديد تعاقده مع اللاعب المصري محمد صلاح، حتى موسم 2022-2023 المقبل، وذلك من أجل إسدال الستار عن كافة العروض المقدمة إلى هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الكروي الماضي.

ونجح محمد صلاح في خطف الأضواء بشكل كبير في الموسم الماضي مع ليفربول الإنجليزي، حيث سجل 44 هدف في 52 مباراة خاضها مع الريدز في كافة المسابقات، كما تُوج بلقب أفضل لاعب في الدوري وبلقب هداف المسابقة أيضًا.

تباينت أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى اليوم الثلاثاء، الموافق 3-7-2018، حيث استقرت أسعار الدولار والريال السعودى، فيما تراجعت أسعار اليورو الأوروبى والجنيه الاسترلينى والدينار الكويتى.

وحرصا من على متابعة أسعار العملات وما يطرأ عليها من تغيرات أمام الجنيه المصرى، ننشر أسعار أهم العملات العربية والأجنبية فى عدد مختلف من البنوك فى مقدمتها البنك الأهلى المصرى، خاصة سعر الدولار، نظرا لأنه من أهم العملات النقدية على المستوى الدولى، ومن أكثرها تغيرا.

واصل الدولار استقراره مقابل الجنيه المصرى اليوم، مسجلا فروقا طفيفة من بنك لآخر، وجائت أسعاره كالتالى..

متوسط سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى
17.83 جنيه للشراء

17.95 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك مصر
17.78 جنيه للشراء

17.88 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى
17.78 جنيه للشراء

17.88 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك القاهرة
17.84 جنيه للشراء

17.94 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib
17.84 جنيه للشراء

17.94 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية
17.82 جنيه للشراء

17.92 جنيه للبيع

انخفض سعر اليورو الأوروبى أمام الجنيه المصرى، وبلغ فى آخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، 20.66 جنيه للشراء، و 20.84 جنيه للبيع.

انخفض سعر الجنيه الاسترلينى اليوم مقابل الجنيه المصرى، وبلغ فى آخر تحديثات البنك الأهلى، 23.31 جنيه للشراء، و 23.52 جنيه للبيع.

انخفض سعر الدينار الكويتى أمام الجنيه المصرى اليوم، بالغا 58.72 للشراء، و59.10 جنيها للبيع، بحسب آخر تحديثات البنك الأهلى المصرى.

استقر سعر الريال السعودى أمام الجنيه المصرى، بالغا 4.74 جنيه للشراء، 4.76 جنيه للبيع، وفقا لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.