الرئيسية / ترفية / زواج الداعية الاسلامى “معز مسعود” والفنانة “شيرى عادل” سبب غضب وراد مواقع التواصل #انفراد باول صور من فرح معز وشيرى

زواج الداعية الاسلامى “معز مسعود” والفنانة “شيرى عادل” سبب غضب وراد مواقع التواصل #انفراد باول صور من فرح معز وشيرى

كشف مجدي الهواري في رسالته لمتابعيه عن ضيقه الشديد، من الضجة المثارة حول زواج معز مسعود وشيري عادل على مواقع التواصل، والتعليقات القاسية التي كتبت تعليقاً على خبر ارتباطهما.

زواج الداعية الاسلامى “معز مسعود” والفنانة “شيرى عادل” سبب غضب وراد مواقع التواصل #انفراد باول صور من فرح معز وشيرى .

وقال مجدي الهواري في رسالته الغاضبة للجمهور: “يا جماعة، ليه الهري في موضوع جواز معز مسعود وشيري عادل.. هما متقفشوش في شقة مفروشة على فكرة، ولا خدها واحد عرفي ع الماشي. دول اتجوزوا على سنة الله ورسوله، يعني مأذون وشهود ومهر وشبكة. عيب بقى، وبعدين احنا ليه بنشوف نصف الكوب؟”.

وأضاف مجدي الهواري: “مش يمكن قصة حب ، ولا هو علشان بيقول قال الله وقال الرسول مش من حقه يحب، ولا هي علشان ممثلة تبقي حرام تتجوز!، انا شخصيا بتبعه وشايف انه راجل متوازن جداً وغير مدعي زي غيره ، وكل تصرفاته في النور ، كان ممكن يتجاوزها في السر علي فكرة زي كتير منهم وعادي ،، كونهم أعلنوا في حد ذاته هو احترام لينا وللرآي العام”.

وتابع مجدي الهواري دفاعه عن معز مسعود وشيري عادل قائلاً: “انا بتكلم دفاعاً عنهم بنيابة عن اهلهم اللي مش حلو يقروا اللي بيتكتب عن ولادهم ده عيب !! فانقول مبروك للعروسين بقي ولا هو اَي فضا”.

وكان خبر زواج معز مسعود من شيري عادل أثار ضجة كبيرة مازالت تلقي بصداها حتى الآن، حيث شكل خبر ارتباطهما صدمة للجمهور، خاصة وأن إعلان زواجهما جاء ضمن سياق بيان عن عمل فني، إلى جانب أن الداعية منفصل عن زوجته السابقة بسنت نور الدين منذ 3 شهور، الأمر الذي جعل مسألة زواجه مجدداً يثير الجدل.

ولكن بحسب التقارير الصحفية، فإن شيري عادل قد وقعت في حب معز مسعود خلال الإعداد لتصوير مسلسل “السهام المارقة”، حيث تم الزواج بالفعل قبل عدة أشهر، وتحديداً بعد طلاق الداعية الإسلامي من زوجته نجمة السوشيال ميديا بسنت نور الدين في شهر مارس الماضي، والتي تعمل في مجال الإرشاد السياحي.

ورغم تكتم الثنائي على خبر زفافهما طوال الفترة الماضية، إلا أن الجمهور بدأ بالبحث والتحري عن أية صورة تجمعهما، وكانت الصورة الوحيدة لهما معاً هي تلك التي تم التقاطها في كواليس التجهيز لمسلسل “السهام المارقة ” في شهر مايو الماضي.

وحتى بعد إعلان خبر الزواج، تجنبت شيري عادل التعليق على الأمر أو نشر صور تجمعها بزوجها، حيث كان آخر تحديث لها عبر انستقرام بنشر صورة تجمعها بوالديها.

خبر زواج معز مسعود أغضب مريديه بسبب تكتمه لعدة شهور، وبسبب طريقة إعلانه بطريقة عرضية ضمن بيان صحفي يتحدث فيه عن نيته تجهيز موسم ثانٍ من العمل، كما أن الزواج تم بعد فترة قصيرة من طلاقه من بسنت نور الدين.

وكانت بسنت نور الدين قد أعلنت عن طلاقها في شهر مارس الماضي، رافضة الخوض في الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار بعد 6 أشهر فقط من زواجهما، ووقتها زعمت التقارير أن الزوج قد أخفى عنها أنه لم ينفصل بالطلاق عن زوجته الأولى كما وعدها.

تسريبات تكشف تفاصيل زواج معز مسعود وشيري عادل وهذه أول صورة جمعتهما