الرئيسية / تعليم / التقديم على المرحلة الثانية بالجامعات والمعاهد الحكومية “الثانوية العامة 2018” الحد الادنى للقبول 69.51%

التقديم على المرحلة الثانية بالجامعات والمعاهد الحكومية “الثانوية العامة 2018” الحد الادنى للقبول 69.51%

من خلال التفاصيل المقدمة للسيد وزير التعليم حيث أوضح عطا  أن بطاقة الترشيح التي يحصل عليها الطالب مجرد إخطار بترشيحه وليست مستندًا رسميًا لقيد الطالب، لافتا إلى أن بطاقة الترشيح التي يستخرجها الطالب مبدئية قبل تقليل الاغتراب وتعتبر لاغية إذا تم تحويله خلال مرحلة تقليل الاغتراب على موقع التنسيق الإلكتروني.

التقديم على المرحلة الثانية بالجامعات والمعاهد الحكومية “الثانوية العامة 2018” الحد الادنى للقبول 69.51% .

وأكد رئيس قطاع التعليم أنه سوف يتم إرسال كشوف الترشيحات النهائية للكليات بعد إعلان نتيجة التحويلات الإلكترونية للمرحلتين الأولى والثانية.

من جانبها أعلنت وزارة التعليم العالي أمس الأحد نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات، وانطلاق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات والمعاهد الحكومية المصرية اليوم الاثنين، الموافق 23 يوليو 2018، وذلك بحد أدنى للشعبة العلمية والهندسية هو 320 درجة فأكثر بنسبة 78.05 %، و285 درجة فأكثر، بنسبة 69.51 % للشعبة الأدبية.

حيث وكان قد قال سيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف العام على التنسيق، إنه بإعلان نتيجة المرحلة الأولى أمس الأحد يكون مكتب التنسيق قد أتم توزيع 126107 طلاب في المرحلة الأولى خلال المدة المعلن عنها من بدء العمل.