الرئيسية / تعليم / بوابة الحكومة المصرية: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة #الاماكن الشاغرة بالكليات والمعاهد الحكومية

بوابة الحكومة المصرية: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة #الاماكن الشاغرة بالكليات والمعاهد الحكومية

من موقعنا الوعد الاخبارى يسرنى ان اقدم لكم حيث وكان قد صرح رئيس قطاع التعليم العالي السيد عطا بأن هناك ما يقرب من 72 ألف طالب وطالبة قد تقدموا بطلبات لتقليل الاغتراب عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني، وذلك للتحويل للكليات المناظرة والغير مناظرة داخل المنطقة الجغرافية للطالب.

بوابة الحكومة المصرية: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة #الاماكن الشاغرة بالكليات والمعاهد الحكومية .

وقد أشار سيادته أن نتيجة تقليل الإغتراب سوف تعلن رسميا عقب اجتماع المجلس الأعلى للجامعات لتحديد الأماكن الشاغرة بالكليات، وأيضا حسب النسبة المحددة وهي 10% من إجمالي طلبات التقديم.

أعلن المجلس الأعلى للجامعات أن نتيجة التحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة سوف تعلن رسميا في خلال 48 ساعة من غلق باب التسجيل.

وسوف تكون النتيجة متاحة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني خدمة تنسيق الثانوية العامة، جدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي بأنه في حالة تم الموافقة على طلب تقليل الاغتراب ليس هناك فرصة للطالب في التراجع عن رغبته والرجوع لكليته الأصلية.

عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة، أعلنت وزارة التعليم العالي عن بدء تسجيل رغبات تقليل الرغبات طلاب المرحلة الاولى والثانية وذلك للتحويل بين الكليات او الجامعات، واستمرت مدة التسجيل خمسة أيام.

وقد تم غلق باب التسجيل منذ ساعات قليلة، وسوف نتابع معكم عبر موقع نجوم مصرية إعلان نتيجة تقليل الإغتراب 2018 للثانوية العامة خلال الأيام القليلة القادمة.