الرئيسية / منوعات / بوابة وزارة الحج 1439 hajj.media.gov اونلاين ,رصد مناسك الحجاج هذه السنة من مكة المحرمة #مباشر وقفة عرفة من قلب مكه “الكعبه”

بوابة وزارة الحج 1439 hajj.media.gov اونلاين ,رصد مناسك الحجاج هذه السنة من مكة المحرمة #مباشر وقفة عرفة من قلب مكه “الكعبه”

موقعنا الوعد الاخبارى يسرنى ان اقدم لكم اليوم حيث تقدم بوابة الحج، التي دشنها وزير الإعلام، الدكتور عواد العواد، في جدة، خدماتها باللغتين العربية والإنجليزية؛ حيث تم تسخير إمكانات مادية وبشرية هائلة؛ لإظهار الصورة الكاملة لأداء الشعائر بالمشاعر المقدسة.

بوابة وزارة الحج 1439 hajj.media.gov اونلاين ,رصد مناسك الحجاج هذه السنة من مكة المحرمة #مباشر وقفة عرفة من قلب مكه “الكعبه” .

حيث بقدرات هائلة ومبهرة، تواصل “بوابة الحج” تقديم مجموعة من الخدمات الإعلامية غير التقليدية، ضمن الخطة الإعلامية لحج هذا العام 1439هـ، شاملة صورًا وقصصًا وخدمات غير مسبوقة للصحفيين.

وتعكس بوابة الحج استعدادات وزارة الإعلام “الهائلة” لاستضافة وسائل الإعلام المحلية والعالمية المقروءة والمسموعة والمرئية، وتوفير الآليات والتجهيزات والتقنيات؛ لتيسير مهامها لنقل الحدث الكبير لجميع أنحاء العالم بما يعكس حجم الاهتمام والعناية الكبيرين من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وتقدم البوابة أكثر من 800 من الإعلاميين الأجانب البارزين لتغطية شعائر الحج وإبرازها بصورة مهنية تناسب مكانة الحج وقيمته في نفوس المسلمين حول العالم، إضافة إلى عشرات الإعلاميين السعوديين من محررين ومصورين ومصممين سيقدمون الدعم والمساندة للصحفيين العرب والأجانب المشاركين في تغطية أعمال الحج.

وباتت “بوابة الحج” المصدر الإعلامي الرئيس الموثوق لكل ما يصدر عن الحج من أخبار وتقارير وبيانات ومعلومات وإحصاءات، وما يتم إنجازه من أنشطة وفعاليات ومبادراته، وما يشهد الموسم من قصص إنسانية مؤثرة.

ويتولى كوكبة من الصحفيين والإعلاميين السعوديين إدارة شؤون الموقع الإلكتروني، وتحديثه بآخر المستجدات والتطورات حول أحداث الحج ونشاطاته على مدار الساعة.

وتقوم بتقديم الدعم وتوفير المساعدة للإعلاميين والصحفيين الأجانب، ولمندوبي وكالات الأنباء ومحطات الإذاعة والتلفزيون، فضلًا عن تمكين الأجهزة الحكومية المشاركة من التعريف بأنشطتها وفعالياتها وإنجازاتها في الحج، من خلال نشر الأخبار والتقارير والإرشادات عبر منصات الموقع دوريًّا.

وتشمل المواد المقدمة عبر بوابة الحج الرسائل الإعلامية ومقاطع الفيديو وتصاميم الإنفوجرافيك والموشن جرافيك والأخبار والبيانات والتقارير الصحفية.

بوابة الحج ( https://hajj.media.gov.sa )