ctc المؤسسة العامة للتدريب المجتمعى تعلن فتح ابواب التسجيل ببرنامج “أتقن المرحلة 4” للتقديم الاكترونى بالمملكة

ctc المؤسسة العامة للتدريب المجتمعى تعلن فتح ابواب التسجيل ببرنامج “أتقن المرحلة 4” للتقديم الاكترونى بالمملكة

تهدف البرامج إلى تقديم التدريب التقني والمهني لأفراد المجتمع من خلال تنفيذ بعض البرامج القصيرة في العديد من التخصصات التقنية والمهنية، والعمل على رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع.

ctc المؤسسة العامة للتدرريب الاجتماعى تعلن فتح ابواب التسجيل ببرنامج “أتقن المرحلة 4” للتقديم الاكترونى .

والمساهمة في تنمية وتطوير الوعي التقني والمهني، وتحقيق المسؤولية الاجتماعية بما يعود على أفراد المجتمع بالنفع ويحقق متطلبات سوق العمل المحلي مواكبة لرؤية المملكة 2030.

وأوضحت رئيسة مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية ريم العيسى بأنه سيتم التدريب من خلال البرنامج على صيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني، شبكات الحاسب السلكية اللاسلكية، مبادئ تصفيف الشعر والتجميل كذلك مقدمة في مايكروسوفت اوفيس.

وأشارت العيسى إلى أنه سيتم تنفيذ الدورات التدريبية بداية من يوم الأحد 1443/2/26هـ، خلال الفترة المسائية، بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من أفراد المجتمع للالتحاق بتلك الدورات.

نتيجة بحث الصور عن التسجيل في اتقن

حيث ستكون مدة كل دورة تدريبية أربعة أيام بمعدل 16 ساعة تدريبية ,هذا وبعد ان أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن بدء التسجيل ببرنامج التدريب المجتمعي “أتقن” في مرحلته الرابعة للجنسين البنين والبنات.

وذلك من خلال الموقع الإلكتروني https://ctc.tvtc.gov.sa، ويأتي البرنامج تحقيقًا لمسؤولية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الاجتماعية والعمل على رفع الكفاءة المهنية لأفراد المجتمع واستثمار الإمكانيات المادية المتوفرة في الإدارة العامة ووحداتها التدريبية بالمنطقة ومحافظاتها.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.