فيديو صور اول حفل غنائى لام كلثوم بتقنية “الهولوجرام” فى شتاء طنطورة 2019 “رجعت الست” اسعار تذاكر حضور حفلات ام كلثوم المجسمة

صدق او لاتصدق ام كلثوم تحيا من جديد! أطلت كوكب الشرق أم كلثوم بحفل كامل عبر تقنية “الهولوجرام”، أو ما يُعرف بـ “التصوير التجسيمي”، على مسرح مرايا في محافظة العلا، في عرض، أنتج بالتعاون بين “مجموعة MBC”، و”NDP” للإنتاج.

فيديو صور اول حفل غنائى لام كلثوم بتقنية “الهولوجرام” فى شتاء طنطورة 2019 “رجعت الست” اسعار تذاكر حضور حفلات ام كلثوم المجسمة .

بهذه الطريقة، يعود الطرب الشرقي الأصيل من الزمن الجميل ليُبهر الحاضرين بصورة حية ثلاثية الأبعاد، صاحبها على المسرح أوركسترا صوت مصر، فعادت “الست” لتطرب مسامع الجمهور مجددًا عبر تجربة عابرة للزمن ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة الثقافي، حيث تعرض قناة MBC1 جزءًا من الحفل.جدير بالذكر.

أن الحفل انطلق بوصلة طربية مباشرة، قدمتها سناء جميل، من عائلة الراحلة أم كلثوم، تغني فيها “أنساك”، بينما غنى محمد الشرنوبي “الهوى غلاب”، “دارت الأيام”، و”حيَّرت قلبي”.

حيث ان القناة الناقلة هى قناة MBC1 وبعد ان انطلق الحفل بوصلة طربية مباشرة قدمتها سناء جميل ,وايضا الأغاني بتقنية الهولوجرام من ضمنها أنت عمري ,ألف ليلة ,سيرة الحب ,لسه فاكر .

بدوره أطل الموسيقار والملحن المخضرم فاروق سلامة، العازف الوحيد الموجود بيننا اليوم ممن كان لهم شرف العزف مع فرقة أم كلثوم أثناء حفلاتها، ليعزف بعض المقطوعات المنفردة من أغنيات كوكب الشرق، وأعقب ذلك ظهور أم كلثوم بتقنية “الهولوجرام”، وبدء حفلها المكوَّن من أربع أغنيات “أنت عمري”، “ألف ليلة”، “سيرة الحب”، “لسه فاكر”.

 

صورة ذات صلة