الرئيسية / تعليم / هنا نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط الفصل الدراسى الاول 2019 رابط موقع اعلان النتيجة البوابة الالكترونية ,اعلان اسماء اوائل الطلاب

هنا نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط الفصل الدراسى الاول 2019 رابط موقع اعلان النتيجة البوابة الالكترونية ,اعلان اسماء اوائل الطلاب

موقعنا الوعد الاخبارى يرحب بكم حيث انتهى تصحيح ومراجعة جميع النتائج بالمحافظة، في كنترولات التصحيح، وتم رفع النتائج في بعض المحافظات للسادة المحافظين لاعتمادها، والذي أعلن في وقت سابق عن موعد الإعلان الرسمي عن النتائج، على موقع نتائج المحافظات، ويأتي قبل الإعلان عن النتائج بالموقع بالضرورة “الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية في المحافظات المختلفة”.

هنا نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة اسيوط الفصل الدراسى الاول 2019 رابط موقع اعلان النتيجة البوابة الالكترونية ,اعلان اسماء اوائل الطلاب .

حيث متوقع إعلان نتائج الشهادة الإعدادية تباعا بجميع المحافظات، فقد أوشكت النتائج على الظهور بالفعل بعدما انتهت أعمال تصحيح أوراق إجابة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018-2019، ونحن معكم في متابعة مستمرة لنتائج المحافظة وجميع محافظات الصعيد، ومحافظات الجمهورية.

تقوم البوابة الإلكترونية بمحافظة أسيوط ومواقع نتائج المحافظات الأخري بالانفراد بالإعلان الرسمي، والصحيح، عن نتائج المحافظة، وعلى الزائر تجنب الدخول على المواقع الغير رسمية، وذلك لعدم دقتها.

القاهرة
الجيزة
البحيرة
الإسكندرية
الشرقية
كفر الشيخ
بور سعيد
الغربية
المنوفية
جنوب سيناء
المنيا
أسيوط
قنا
سوهاج
أسوان

طريقة الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بمحافظة أسيوط وجميع محافظات مصر ,قم بالدخول على البوابة الإلكترونية الرسمية لمحافظة أسيوط أو المحافظة التى تتبعها , ومن ثم قم بإدخال رقم الجلوس بالشكل الصحيح ,وايضا قم بضغط “البحث عن النتائج”.

المادة الدراسية درجة المادة
مادة اللغة العربية 40 درجة
مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة
مادة الرياضيات 30 درجة
مادة العلوم 20 درجة
مادة الرياضيات 20 درجة
مادة التربية الدينية لا تضاف للمجموع
مادة التربية الفنية لا تضاف للمجموع
مادة الحاسب الآلي لا تضاف للمجموع
المجموع الكلي 140 درجة

حيث يتابع أولياء أمور طلاب الصف الثالث الإعدادي وسائل الإعلام، وكذلك يتابعون وسائل التواصل الاجتماعي للتعرف عن أي أخبار حول ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات المصرية، تابعونا على موقعنا وسنوافيكم بها فور أللإعلان عنها على وسائل الإعلام، حيث يتم اعتمادها قريبا.