الرئيسية / ترفية / داونلود.. فيديوهات رومانسية للواتس والفيس والانستجرام بمناسبة عيد الحب 2019 ,اجدد المقاطع الرومانسبة للفلانتين “البوم حماقى الجديد” 30 ثانية #كل عام وانت حبيبى

داونلود.. فيديوهات رومانسية للواتس والفيس والانستجرام بمناسبة عيد الحب 2019 ,اجدد المقاطع الرومانسبة للفلانتين “البوم حماقى الجديد” 30 ثانية #كل عام وانت حبيبى

كل عام وانت حبيبى واحدة من اشهر الاغانى الرومانسية التى يهديها الاحباء لبعضهم فى مثل هذه المناسبات حيث انه هناك العديد من الأسباب وراء تدافع قطاع كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة المؤيدين للأحتفال بالفلانتين داي سواء العالمي الذي يصادف يوم الأربعاء 14/2/2019 والمشهور في جميع دول العالم أوالفلانتين المصري الذي يختص به المصريين وحدهم ويوافق 4/11/2019 .

فيديوهات رومانسية للواتس والفيس والانستجرام بمناسبة عيد الحب 2019 ,اجدد المقاطع الرومانسبة للفلانتين “البوم حماقى الجديد” 30 ثانية #كل عام وانت حبيبى .

وكان بناء على أقتراح من كلا من الصحفيين مصطفى وعلى أمين أبرزها التعبير من خلاله عما يشعر به الأحبة وتوطيد العلاقات بينهم ومد جسور الوصال وتقويتها والأستحواذ على لحظات وذكريات تظل حافز في مشوار حبهم.

وشمعة مضيئة لأستكمال طريقهم والإعراب للمقربون من الأهل والأصدقاء عن التقدير والعرفان ونشر السلام والمشاعر النبيلة المتمثلة في الحب بجميع أشكاله وتفاوت درجاته.

_____________________________________________________

ومن اجمل الرسايل الى ممكن تبعتها فى الفلانتين هى :…..

أروع القلوب..قلبك وأحلى الكلام..همسك – واجمل ما في حياتي حبك.
قالوا وين دنياك..قلت بعيونه .. قالوا تحبه..قلت ما أشوف الدنيا بدونه
قبل الكل وأول الكل لسيد الكل أقولك عيد حب سعيد.

سألت العسل انت زعلان ليه ؟ قالي حبيبك سرق اسمي واخد طعمي
الشمس ترسل حبا ذهبيا والقمريرسل حبا فضيا وأنا أرسل لك حبا أبديا
بسالك سؤال بسيط ليه أنت من بين كل الناس قلبي يندهلك ويحبك؟
عندى قلب وعندك دقاته …. عندى الجسد وعندك حياته … عندى الحب وعندك حلاته
أحبك يا أحلى من كل البشر يا توأم الروح و أقـرب من نبضي ودمّي وهواي
حضنـت حبـك بقلبي وخليت نوره بصدري لأنك عمـري وقلبـي أحبك جدا وربي
أعيش لك .. ومن أجلك .. وأحبك أكثر من أهلك .. وإذا مو مصدقني أسأل قلبي .

________________________________________________________

يستعد معظم العشاق والأصدقاء المقربون المشتركين في الفيس بوك وتويتر وغيره من المواقع الإجتماعية لأستقبال أحد المناسبات الهامة على الصعيد العالمي والرومانسي إلا وهي الذكرى السنوية لعيد الحب عبر العديد من الطقوس والمظاهر المرتبطة بإظهار مشاعرهم .

والتعبير عن عواطفهم وأعتزازهم بمن يحبون بطرق رومانسية تضفي لمسات جمالية تفيض بالحب والشغف من خلال ما يشاركونه من صور وبوستات تعبر عن عشقهم ومعايدتهم على أحبائهم وبالأخص المغتربون الذين تفصلهم المسافات عن زوجاتهم وأهلهم لظروف العمل أوالدراسة ولكنهم أقرب ما يكون في قلوبهم وتفكيرهم.