الرئيسية / وظائف / JOP وظائف وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019 استماره التقديم للمعلمين والمعلمات :سد التخصصات الشاغرة الاوراق والشروط #التسجيل الكترونياً

JOP وظائف وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019 استماره التقديم للمعلمين والمعلمات :سد التخصصات الشاغرة الاوراق والشروط #التسجيل الكترونياً

أعلنت وزارة التربية والتعليم رسمياً منذ قليل عن فترح رابط التقديم على مسابقة المعلمين المؤقتين بنظام التعاقدات المؤقتة، وتم فتح التسجيل في استمارة التقديم لشغل وظيفة معلم بنظام التعاقد المؤقت، وتشمل الاستمارة على العديد من البيانات الهامة التي يجب الإطلاع على قبل التسجيل وتشمل ما هو موضح أدناة.

JOP وظائف وزارة التربية والتعليم الجديدة 2019 استماره التقديم للمعلمين والمعلمات :سد التخصصات الشاغرة الاوراق والشروط #التسجيل الكترونياً .

استمارة تسجيل وظائف وزارة التربية والتعليم 2019 رابط استمارة التقديم لشغل وظيفة معلم تعاقد مؤقت على موقع وزارة التربية والتعليم 2019 بالمحافظات تم تفعيله الآن، حيث فتح رابط تسجيل استمارة مسابقة الوظائف التعليمية بنظام العقود المؤقتة لمدة فصل دراسي واحد، بناءً على ما نشر من شروط وضوابط خلال الأيام الماضية .

من مواقع مديرية التربية والتعليم بكل محافظة، حيث يتسمر التسجيل في الوظائف وفق التخصصات والمؤهلات المطلوبة، لمدة أسبوع من تاريخ فتح رابط التقديم على مسابقة وزارة التربية والتعليم تعاقدات مؤقتة 2019.

شروط التقديم والمستندات المطلوبة ,المؤهلات المطلوبة لشغل وظائف وزارة التربية والتعليم المؤقتة ,التخصصات المطلوبة بكل مديرية تربية وتعلم.

طريقة تقدم وظيفة معلم تعاقد مؤقت ,طريقة أو خطوات التقديم بشكل علم وفق ما نشر على مواقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظات ,التسجيل في استمارة التقدم لشغل وظيفة معلم على موقع وزارة التربية والتعليم بنظام عقود التوظيف المؤقتة متاح الآن.

بوابة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وعبر بوابة الخدمات الإلكتروني وفق العديد من الإجابات التي طرحت من قبل الخريجين والخريجات، حيث حدد الراتب بنظام المكافأة الشهرية بمقدار 1000 جنيه، وان المسابقة تهدف لسد حاجة مديريات التربية والتعليم من التخصصات الشاغرة خلال فصل دراسي واحد فقط.

وسيتم إجراء الاختبارات والمقابلة الشخصة في موقع الإدارة التعليمية التي سيتقدم لها الخريج أو الخريجة، وستجرى الاختبارات بمعرفة مديريات التربية والتعليم بالمحافظات وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم لضمان النزاهة والحيادية في الاختيار، وكافة التفاصيل يمكن التأكد منها من خلال رابط استمارة التقدم لشغل وظيفة معلم على موقع وزارة التربية والتعليم 2019 للتعاقدات المؤقتة.