الرئيسية / منوعات / اتفرج/مسلسل البيت الكبير الجزء الثانى (2) كامل 2019 ,حلقات مجمعة ملسلسل 2 Al-Beet Al-Kebeer Part اونلاين “الحلقة 12,13,14,15..” مواعيد العرض قناة النهار, يوتيوب

اتفرج/مسلسل البيت الكبير الجزء الثانى (2) كامل 2019 ,حلقات مجمعة ملسلسل 2 Al-Beet Al-Kebeer Part اونلاين “الحلقة 12,13,14,15..” مواعيد العرض قناة النهار, يوتيوب

مسلسل البيت الكبير 2019 الجزء الثانى ,الوعد الاخبارى يقدم لكم حيث شهد الجزء الجديد انضمام فنانين لم يكونوا في الجزء الأول، منهم الفنانة داليا مصطفى والتي كانت قد نفت أن تعاقدها على المسلسل سيكون بدلاً من الفنانة منة فضالي التي شاركت بالجزء الأول، كما انضم أيضاً الفنان مجدي كامل بدلاً من الفنان الأردني منذر رياحنة.

اتفرج/مسلسل البيت الكبير الجزء الثانى (2) كامل 2019 ,حلقات مجمعة ملسلسل albayt alkabir اونلاين “الحلقة 12,13,14,15..” يوتيوب .

حيث يعرض حالياً الجزء الثاني من مسلسل “البيت الكبير”، وذلك على شاشة قناة النهار، والذي تصدر مؤخرًا قائمة الأكثر بحثاً على “جوجل” في مصر بعد مرور أيام قليلة من إذاعة حلقاته الأولى.

يناقش المسلسل الصراعات فى البيت المصرى الواحد، وكيف أنه فى كل بيت ترى أن هناك اختلافا فى القيم والمبادئ داخل الأسرة الواحدة، ولماذا يحمل الجيل القديم الأعباء والأخطاء على الجيل الجديد، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية فى قلوب الأطفال فى العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال.

وتدور أحداثه فى صعيد مصر ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر فى المفاضلة ما بين المال والأب، “البيت الكبير 2” بطولة كلا من سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، هادي الجيار، داليا مصطفى، طارق صبرى، دنيا المصري، من إخراج محمد النقلي، تأليف أحمد صبحي.