“4.5 ميجا” تحميل الفيسبوك الاسود الجديد 2022 Facebook Dark Mode احدث اصدار “تحديث” dark messenger داونلود للايفون والاندرويد وios #تحديث جوجل بلاى

“4.5 ميجا” تحميل الفيسبوك الاسود الجديد 2022 Facebook Dark Mode احدث اصدار “تحديث” dark messenger داونلود للايفون والاندرويد وios #تحديث جوجل بلاى

تحميل وتحديث فيسبوك الاسود الجديد 2022 ,الوعد الاخبارى اليكم يقدم حيث ان هناك الكثير من الطرق من اجل تحويل لون الفيسبوك إلي اللون الأسود ولكن سوف نتحدث عن طريقة تغيير لون الفيس بوك باللون الأسود الأخري والتي سنحصل علي الإصدار الأخير عن طريق متصفح جوجل كروم.

“4.5 ميجا” تحميل الفيسبوك الاسود الجديد 2022 Facebook Dark Mode احدث اصدار dark messenger apk داونلود للايفون والاندرويد وios #تحديث جوجل بلاى .

العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن رابط تحديث الفيس بوك للشكل الجديد باللون الأسود والذي يطلق عليه البعض الوضع الليلي للفيس بوك Facebook Dark Mode، وهو عبارة عن ثيم جديد أطلقت الشركة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية الاندرويد والايفون وهواتف ios وغيرها من الهواتف الحديثة.

نتيجة بحث الصور عن ‪Facebook Dark Mode‬‏

حيث انه ودائما ما نجد أن موقع الفيسبوك يقوم بعمل تعديلات وتحديثات كثيرة حتي يستطيع الجميع الاستمتاع بأكبر قدر ممكن من الترفيهية بداخل هذا السرح الكبير ، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة تغيير لون الفيس بوك للون الأسود على الهاتف المحمول فرجاء تابعونا .

حيث سنقوم بالبحث عن أداة dark facebook messenger apk من ثم نقوم بتحميل الأداة من اجل تثبيتها علي تليفونك الخاص بك، علما بانه يمكن تفعيل الوضع الليلي في جميع أجهزة سمارت فون الحديثة وكذلك أجهزة شاومي وسامسونج وغيرها من الأجهزة الأخري.

صورة ذات صلة

سنوضح لكم كيفية تغير لون حساب الفيسبوك الخاص بك من اللون الأزرق إلي اللون الأسود بكل سهولة، حيث اصبح من السهل تحويل الماسنجر والفيس بوك للوضع الليلي من خلال إرسال هذا الرمز 🌙 الذي يظهر لنا علي هيئة الهلال أو القمر.

فقط نقوم بنسخه وإرساله لجميع الأصدقاء عبر الدردشة علي الماسنجر التابع للفيسبوك، كما يفضل إرسالها بالتعليقات بداخل الصفحات والمجموعات التابعة للموقع من اجل تحويل الفيسبوك إلي الوضع الليلي “Facebook Dark Mode” والتي تعتبر خاصية جديدة انتشرت انتشار واسعا بين الشباب.

نتيجة بحث الصور عن ‪Facebook Dark Mode‬‏

بعدها سنستطيع تحديث الفيسبوك على الجهاز بكل سهولة، علما بان سيظهر لنا اشعار يفيد باننا نريد تحويل وجهة الدردشة والماسنجر للون الاسود الجديد Dark Facebook ، كما نريد بان نوضح لكم بان Dark Messenger ستكون باخر اصدار يمكن من خلاله الاستمتاع بالشكل الجديد الخاص ب الوضع الليلي Dark Mode .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.