اسعار عمرة رجب ,شعبان ,رمضان 2022 ,افضل الشركات السياحية لعروض الحج والعمره 1443 ,حسب الدرجة احجز فندقك بقرب الحرم :جدول بالاسعار

اسعار عمره رجب وشعبان ورمضان 2022 ومدتها ,الوعد الاخبارى اليكم زورانا نقدم لكم حيث ان سعر رحلة العمرة خلال شهر رجب وشهر شعبان 2022 سيبدأ من 20 ألف جنيه بحد أدنى للفرد الواحد في برامج الـ 4 و5 نجوم ، مع توقعان أن تواصل أسعار برامج العمرة ارتفاعها تدريجيًا خلال شهر رمضان والتي لا يمكن تحديدها حاليًا لاختلاف سعر العملة وإمكانية ارتفاع سعر الريال مقابل الجنيه، بالإضافة إلى تكلفة الخدمات والسكن.

اسعار عمرة رجب ,شعبان ,رمضان 2022 ,افضل الشركات السياحية لعروض الحج والعمره 1443 ,حسب الدرجة احجز فندقك بقرب الحرم :جدول بالاسعار .

وحسبما اوضحت مصادر في شركات السياحة المصرية انه رغم انخفاض سعر الدولار الي قرابة ال 17 جنيه ، الا إن أقل سعر للعمرة في مصر 2022 سيبدأ 9 آلاف جنيه للبرامج الاقتصادية، مقارنة بالعام الماضي الذي كان فيه السعر 6 آلاف جنيه وذلك بسبب تعويم الجنيه وارتفاع سعر دولار والريال السعودي الي قرابة الضعف.

اذ يتوقع أن تتخطى الـ20 ألف جنيه في شهر رمضان الكريم ، حيث اشار عدد كبير من العاملين في شركات السياحة المصرية ان ارتفاع الأسعار سيؤدي الي عدم قدرة المواطنين على السفر للعمرة في الموسم الجاري بنفس اعداد السنوات الماضية ، اذ ارتفعت أسعار تذاكر الطيران وارتفاع أسعار العمرة بشكل عام بنسبه تخطت الـ80% مقارنة بالعام الماضي.

اسعار عمرة رجب 1443

اسعار عمرة رجب 2022 فى مصر

اسعار عمرة رمضان 2022 فى مصر

اسعار عمرة رجب ٢٠١٨

اسعار عمرة رجب ٢٠١٩

اسعار عمرة رجب 2022 بري

اسعار عمرة رجب وشعبان 2022

اسعار عمره رمضان وشعبان 2022

يذكر ان وزارة السياحة قد أصدرت ضوابط موسم العمرة الأسبوع الماضي، وألزمت أن يكون السكن المخصص للمعتمرين بمكة والمدينة المنورة، معتمدًا بالنظام الآلي للعمرة، وأن تكون الشركات مصنفة من الهيئة العامة للسياحة والآثار، وحاصلة على تصريح من الدفاع المدني ، كما حددت الضوابط أقصى مسافة بين السكن والحرم المكي بـ2000 مترًا، على أن يُحظر السكن بمنطقة الحفاير، ويجرى استثناء منطقة محبس الجن من شرط المسافة، وفي حالة زيادة المسافة عن 1250 مترًا، يُشترط توفير باص لنقل المعتمرين من وإلى الحرم خلال الصلوات الخمس.

وأن تكون الفنادق على شوارع رئيسية، وبمنطقة خدمات، وألا يقل مستوى السكن عن 3 نجوم، وألا يزيد عدد الأفراد الذين يخدمهم حمام واحد على ستة أفراد ، يذكر ان عدد الشركات المصرية المسئولة عن رحلات العمرة 2022 تخطي ال 600 شركة حتي الان ويتوقع ان يزيد العدد خاصة مع غلق باب العمرة خلال الفترة الماضية.

وعلى الجانب الآخر عرضت عدد من شركات السياحة عمرة عيد الأم 2022 ، وخصصت عروض رحلات عمرة “ست الحبايب”، بدايةً من 7 آلاف حتي 14 ألف جنيه لرحلات الطيران الاقتصادي، بفنادق مكة 10 ليال و4 ليال في المدينة، بينما رحلات العمرة للاسر والمجموعات تراوحت ما بين 11 ألف و100 جنيه أسعار الطيران ، في فنادق مكة 9 ليال و4 ليال في المدينة.

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.