الرئيسية / تعليم / الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور 1440 برقم الهوية تسجيل الدخول :رابط موقع نور التعليمى الصحيح noor

الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور 1440 برقم الهوية تسجيل الدخول :رابط موقع نور التعليمى الصحيح noor

وصلت أعداد الولوج إلي استعلام نظام نور 1440 ما يقرب من نصف مليون شخص، وذلك كان يوم الأحد الذي يوافق 27 من أبريل 2019، حيث أصبح ذلك مسبباً عبئ كبير وثقيل، بسبب ولوج استعلام نظام نور النقل الداخلي، وكذلك استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية فقط، ولتفادي ذلك قام المتخصصون، والمهندسون في نظام نور، بإسراع عملية استيعاب موقع نور noor الإلكتروني إلي أعداد أكبر من ذلك، وتسريع الخدمة، ويظهر ذلك من الصورة التالية.

الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور 1440 برقم الهوية تسجيل الدخول :رابط موقع نور التعليمى الصحيح noor .

كشف موقع نظام نور التعليمي 1440 عن أسباب ظهور رسالة الخطأ التي تظهر عند الدخول والتسجيل في الموقع، والتي تتضمن رسالة503 Service Unavailable، حيث أنها مشكلة تقنية جديدة، ظهرت مساء اليوم الإثنين، أثناء محاولة الدخول، وأيضا التسجيل.

يوضح في هذا التقرير آلية تفادي تلك الرسالة أثناء الدخول على الموقع أو معرفة نتائج الطلاب والطالبات، أو حتى دخول وتسجيل أولياء الأمور.

قم بالدخول على الرابط التالي : رابط نتائج نور بالهوية فقط بدون رقم سري
قم بالضغط على كلمة المقررات.
قم بإدخال رقم الهوية الوطنية وهو نفس رقم السجل مدني.
أدخل الأرقام باللون الأحمر وهي 4 أرقام في خانة رمز التحقق
ثم اضغط على كلمة بحث
وتفيد الوسالة التي يظهر مضمونها 503 Service Unavailable معنىأن خادم الويب غير قادر مؤقتًا على معالجة الطلب للاستفسار والتسجيل على الموقع.

ويستطيع الطلاب والطالبات معرفة أن سبب تعطل صفحة الموقع ترجع أن موقع نور التعليمي عليه إقبال كبير وغير قادر على معالجة الطلب واستطاعة فتحه، أما السبب الآخر فيرجع إلى وجود عمليات صيانة جارية على الموقع ويعد نظام نور التعليمي 1440 من أبرز الأنظمة التي لاقت استحسان وقبول من جانب الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية

وبعد أن يتم الانتهاء من عملية رفع درجات نتيجة الاختبارات النهائية، عبر نظام نور لنتائج الطلاب، سيمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن النتائج برقم الهوية ورمز التحقق بكل سهولة، حيث تم تفعيل الاستجابة للمخاطر في مثل تلك الحالة.

حتي يتمكن موقع نور برقم الهوية فقط من استيعاب كل الباحثين عن خدماتهم، من عمليات استعلام عن النقل الداخلي، وكذل استعلام نتائج الطلاب بالهوية الوطنية الفصل الثاني، وجدير بالذكر أن عملية تدشين نظام نور تم خلال عام 1432 أي منذ 8 أعوام، وتعتبر مدة ليست بكبيرة.

لإجراء عملية الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال نظام نور بالهوية للنتائج، يجب عليك الدخول إلي الرابط التالي، رابط نظام نور للاستعلام، وبعدها تقوم بإدخال رقم الهوية ورمز التحقق للتمكن من إجراء عملية استعلام نتائج الطلاب بالسجل المدني ورقم الهوية ورمز التحقق بكل سهولة، حيث تتيح عملية استعلام نظام نور برقم الهويه الوطنية الحصول علي إشعار الدرجات الخاص بالطالب فور توفره، من خلال الرابط الذي أرفقناه إليكم بالأعلى.