YouTube مشاهدة مسلسل زلزال (محمد رمضان) الحلقة الاولى HD يوتيوب كاملة “MBC مصر” احداث مسلسل زلزال ومواعيد العرض والاعادة

YouTube مشاهدة مسلسل زلزال (محمد رمضان) الحلقة الاولى HD يوتيوب كاملة “MBC مصر” احداث مسلسل زلزال ومواعيد العرض والاعادة

رمضان كريم شهر العباده والتقرب من الله وايضا الترفية عن النفس يسرنى من موقعنا الوعد الاخبارى ان اقدم لكم مسلسل “زلزال” من بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

YouTube مشاهدة مسلسل زلزال (محمد رمضان) الحلقة الاولى HD يوتيوب كاملة “MBC مصر” احداث مسلسل زلزال ومواعيد العرض والاعادة .

حيث نشرت قناة dmc البرومو الإعلاني على قنواتها dmc وdmc دراما، ومن المتوقع نجاحه مثل الأعمال السابقة في السنوات القادمة من رمضان حيث قامت شبكة mbc بالإعلان عن المسلسلات التي ستعرض في موسم رمضان المقبل، لذلك اختصت قناة mbc 1 بعرض المسلسل على قناتها وسوف يتم عرضه على قناة فضائية عربية، ليشاهده الجمهور الخليجي في الوطن العربي.

https://youtu.be/tbaHByfn9Dc?t=8

يجسد محمد رمضان في المسلسل الجديد ” زلزال” شخصية شاب من أسرة فقيرة، يشتري بيتاً في إحدى الحارات المصرية بالتقسيط على دفعات، وعند الانتهاء من دفع الأقساط ينهار المنزل من آثار زلزال 1992، وتتوالى الأحداث والصراعات بينه وبين صاحب البيت.

حيث يشارك النجم محمد رمضان في أحداث المسلسل كوكبة مميزة من الفنانين المصريين:حلا شيحة – نسرين أمين – محمد حاتم – ماجد المصري – حنان سليمان – محمود حجازي وآخرون.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل محمد رمضان الجديد ” زلزال”
القناة التردد معامل الترميز الاستقطاب التشفير
dmc 11449          27500         أفقي مجاني
Mbc1 11470         27500       رأسي مجاني

حيث نشر الفنان محمد رمضان عبر قناته الرسمية بموقع YouTube أغنية “سيبونا بقى في حالنا” من مسلسله “زلزال”، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.الأغنية بصوت أحمد شيبة، وهي من كلمات صلاح عطية، وألحان سيد راضي، وتوزيع طه الحكيم.

سوف يتم عرض الحلقة الاولى كاملة فور عرضها مباشرة تابعونا ,,شكرا لكم .

ميريهان عبد العزيز

كاتبة بموقع الوعد الأخباري وأهتم بالموضة.