الرئيسية / ترفية / Promo مشاهده مسلسل ولد الغلابة الحلقة الاولى (احمد السقا) كاملة MBC مصر جودة عالية 720P “المطصبة ,ديلمويشن ,شاهد نت”

Promo مشاهده مسلسل ولد الغلابة الحلقة الاولى (احمد السقا) كاملة MBC مصر جودة عالية 720P “المطصبة ,ديلمويشن ,شاهد نت”

واحد من الاشهر المسلسلات الرمضانية التى يتسابق بها الفنان احمد السقا حيث يتوقع له الجميع النجاح الكبير قائلين ان الفنان احمد السقا ابدع فى دور الصعيدى حيث ان مسلسل “ولد الغلابة” تأليف أيمن سلامة، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، إنجي المقدم، هبة مجدي، مي عمر، كريم عفيفي، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصباح.

Promo مشاهده مسلسل ولد الغلابة الحلقة الاولى (احمد السقا) كاملة MBC مصر جودة عالية 720P “المطصبة ,ديلمويشن ,شاهد نت”

أعربت الفنانة هبة مجدي عن سعادتها بالمشاركة في السباق الدرامي لرمضان المقبل من خلال مسلسل” ولد الغلابة” بجانب الفنان أحمد السقا الذي يقوم ببطولة المسلسل.

ونشرت “هبة” صورة من البوستر الدعائي للمسلسل عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وكتبت:” كل سنة و انتم طيبين رمضان كريم علينا و عليكم بالخير و النجاح يارب”.

حيث ان النجم الفنان أحمد السقا بمسلسله الجديد” ولد الغلابة ” المقرر عرضه رمضان القادم 2019 على شاشة الفضائيات المصرية والعربية، حيث يتمتع النجم أحمد السقا بشعبية جماهيرية كبيرة وحضور مع مشاهديه، فهو من النجوم المفضلين الذي يبحث الجمهور المصري والعربي عن أعمالهم الدرامية لمتابعتها بصفة مستمرة، فالنجم أحمد السقا غياب رمضان الماضي عن الشاشة الصغيرة، فهو لم يشترك في مسلسلات رمضان العام الماضي.

وأضافت” “استنونا في مسلسل “ولد الغلابة” مع النجم “احمد السقا” المحترم الجدع اللي أتشرفت أني اشتغلت معاه .. شكرًا يا أستاذ أحمد علي جدعنتك و كل حاجة كويسة عملتها مع زمايلك .. مسلسل ولد الغلابة إخراج أستاذ “محمد سامي” شكرًا يا أستاذ محمد على ترشيحك ليا في دور من أهم أدواري .. يارب النجاح لينا جميعًا”.

8

استنونا سيتم عرض المسلسل فور عرض الحلقة الاولى له قناة ام بى سى مصر 2019 ,,شكرا لمتابعتكم .