الرئيسية / ترفية / كاملة, مشاهده برنامج رامز جلال “رامز فى الشلال” الحلقة 2 رمضان 2019 مسخره ميكب فيفى عبده :من هو ضيف الحلقة الثانية ؟

كاملة, مشاهده برنامج رامز جلال “رامز فى الشلال” الحلقة 2 رمضان 2019 مسخره ميكب فيفى عبده :من هو ضيف الحلقة الثانية ؟

زورانا الاعزاء موقعنا الوعد الاخبارى يرحب بكم ويقدم لكم بعد المسخره التى حدث اليوم فى حلقة الفنانة فيفى عبده بعد زوال المكياج نتيجة لسقوطها فى المياه قال رامز جلال، في مقدمته الساخرة: “أنا مش خايف عليكِي. أنتِ أدها وأدود.. بس الإنجليزي بتاعك هيقطع علاقاتنا مع بريطانيا”، مضيفا: “شفتي معانا أهوال ووسطك لسا شغال”.

كاملة, مشاهده برنامج رامز جلال “رامز فى الشلال” الحلقة 2 رمضان 2019 مسخره ميكب فيفى عبده :من هو ضيف الحلقة الثانية ؟ .

حيث سخر رامز جلال من الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، في أولى حلقات برنامجه “رامز في الشلال”، الذي يذاع على فضائية “MBC مصر”، اليوم الاثنين.

ويقوم رامز جلال في برنامجه باستقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة، في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور.

ويواصل رامز جلال مغامراته بمفاجأة الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان وتعد فيفي عبده من أبرز الأسماء، التي استضافها رامز جلال في برنامجه، إضافة إلى أسماء أخرى مثل خالد الصاوي ومصطفى خاطر ومدحت شلبي.

كما يشارك في البرنامج اللاعب فرجاني ساسي واللاعب وليد سليمان واللاعب صالح جمعة، والكابتن رضا عبد العال، ولاعب النادي الأهلي حسين الشحات.

حيث ارسلت  هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، برئاسة الدكتور خالد عبد الجليل، إلى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

تطالب فيه باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد القنوات التي تعرض مسلسلات أو برامج دون ترخيص بالعرض العام من الرقابة، مؤكدة أن برنامج رامز جلال “رامز في الشلال” لم يحصل على ترخيص لعرضه.

وأوضحت الهيئة أنها خاطبت 12 قناة، وهي “الحياة، صدى البلد، كايرو، cbc mbc مصر، النهار، دريم، القاهرة والناس، المحور، بانوراما دراما، on، on tv” لعدم عرض أي مسلسل أو برنامج أو إعلان دون الحصول على موافقة بالعرض العام مسبق من الرقابة، “كما أن برنامج رامز جلال رمضان 2019 لم يتم الترخيص له من قبل الرقابة” بحسب نص الخطاب.