دعاء اليوم الرابع من رمضان 2019 “صور وفيديو” ادعية مستحبه ومستجابة بالرابع 4 من رمضان 1440 ليله الجمعة برمضان

اللهم الاستجابة يارب ,موقعنا الوعد الاخبارى اليكم يقدم دعاء اليوم الرابع من رمضان 2019 قراءة دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم : فان هذا الدعاء “دعاء اليوم الرابع” له اجر عظيم حيث يعطى قارؤه سبعين الف سرير في جنة الخلد , وعلى كل سرير حورية من الجنه .

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2019 “صور وفيديو” ادعية مستحبه ومستجابة بالرابع 4 من رمضان 1440 ليله الجمعة برمضان .

ونص الدعاء كالاتي :بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ وسلم على محمد وآل محمد .. ( اللهم قوني فيه على اقامة امرك , واذقني فيه حلاوة ذكرك , واوزعني فيه لاداء شكرك بكرمك , واحفظني فيه بحفظك وسترك يا أبصر الناظرين )

دعاء اليوم الخامس من رمضان 1440

دعاء اليوم 6 من شهر رمضان 2019

دعاء اليوم السابع من شعبان

صلاة اليوم الثامن من رمضان 1440

صورة ذات صلة

قراءة دعاء كل يوم في شهر رمضان بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وآل محمد .. ( اللهم ربّ شهر رمضان الذي انزلت فيه القرآن , هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان , وافترضت على عبادك فيه الصيام , ارزقني حج بيتك الحرام , في عامي هذا وفي كل عام , واغفر لي تلك الذنوب العظام , فانه لايغفرها غيرك ياعلام يارحمن )

صورة ذات صلة

دعاء اليوم الرابع من رمضان “ليلا” دعاء الليلة الخامسة من المستحب في اليوم الرابع ليلا من رمضان الغسل وقراءة هذا الدعاء العظيم الشان , والذي ذكر في فضله الكثير , حيث ان قارؤه يزاحم رسول الله واصحابه لدخول باب الجنه , ونص الدعاء كالاتي :-

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ وسلم على محمد وآل محمد .. ( ياصانع كل مصنوع , وياجابر كل كسير , وياشاهد كل نجوى , ويارباه ياسيداه , انت النور فوق النور , ونور كل نور , فيا نور كل نور , اسألك ان تغفر لي ذنوب الليل وذنوب النهار , وذنوب السر وذنوب العلانية , ياقادر ياقدير , ياواحد يا أحد ياصمد , ياودو ياغفور , يارحيم ياغافر الذنب وياقابل التوب , شديد العقاب ذا الطول لا اله الا انت , وحدك لاشريك لك , تحيي وتميت , وتميت وتحيي , وانت الواحد القهار , صلِ على محمد وآل محمد , واغفر لي وارحمني , انك انت الرحمن الرحيم )

نتيجة بحث الصور عن دعاء اليوم الرابع من رمضان