الرئيسية / ترفية / نمبر 1 مسلسل زلزال محمد رمضان الحلقة 4,5,6 كاملة MBC 4 يويتوب HD :مسلسل ZELZAL اونلاين شاهد نت #مسلسلات رمضان 2019

نمبر 1 مسلسل زلزال محمد رمضان الحلقة 4,5,6 كاملة MBC 4 يويتوب HD :مسلسل ZELZAL اونلاين شاهد نت #مسلسلات رمضان 2019

كما تعودنا من النجم محمد رمضان على الظهور البارز بمسلسلاتة برمضان كل عام فائجنا هذا العام بزلزال الذى هز السوشيال ميديا حيث ظهر محمد رمضان بمشهد جريء مع نسرين أمين التي تجسد دور زوجته “فهيمة” ضمن أحداث الحلقة الأولى، تخلله رقصات لنسرين أمين بملابس النوم وظهور محمد رمضان عاري الصدر وهي تجلس إلى جواره.

نمبر 1 مسلسل زلزال محمد رمضان الحلقة 4,5,6 كاملة MBC 4 يويتوب HD :مسلسل ZELZAL اونلاين شاهد نت #مسلسلات رمضان 2019 .

حيث يطل علينا الفنان محمد رمضان هذا العام من خلال مسلسل “زلزال” إلى جانب حلا شيحة ونسرين أمين.وتمكن مسلسل “زلزال” من تحقيق نجاح جماهيري منذ عرض أولى حلقاته، ولكن يبدو أن محمد رمضان لا يتخلى عن عاداته في الحلقة الأولى من مسلسلاته التي تعرض في رمضان.

نتيجة بحث الصور عن مسلسل زلزال

ومن الملاحظ هنا أن محمد رمضان ظهر في العام الماضي بمشهد مشابه له يتسم بالجرأة أيضا في مسلسل “نسر الصعيد” وهذه المرة كان مع وفاء عامر التي جسدت دور زوجته حيث تخلل المشهد بعض الألفاظ الجريئة بين الثنائي في غرفة نومهما.

يعرض مسلسل “زلزال” عبر شاشة dmc في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد في الخامسة صباحًا ,,ايضا كما يعرض على “dmc دراما” في منتصف الليل ويعاد في الـ5 عصرا.

 

مسلسل “زلزال” بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسري نأمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

صورة ذات صلة

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنزل.

ويطالب أبناء المرحوم نقل ملكية الأرض، ولكن يرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما وتتوالى الأحداث في قصة درامية رائعة.

صورة ذات صلة

ويعتبر الموسم الحالي لمحمد رمضان واحداً من أهم المواسم التي يقدم فيها واحداً من أهم أعماله الدرامية، إذ سبق وأن طل النجم على عشاقه بمسلسلين رائعين حققا نجاحاً كاسحاً، وهم الأسطورة ونسر الصعيد، ليعود الآن بمسلسل زلزال وقصة جديدة رائعة.

مسلسل “زلزال” من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجى، ويؤدي بطولته كوكبة من ألمع نجوم الفن، على رأسهم محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنى وحسام داغر وسلوى عثمان وحنان سليمان لمياء كرم ومصطفى منصور ويوسف عثمان ومروة الأزلى وعدد آخر من النجوم الصاعدين.